شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

لوكاكو يحذر هنري: أخبرته أنني سأتجاوز رقمه

لوكاكو

روميلو لوكاكو

قال البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أن هدفه المقبل بعد الوصول إلى المئوية في الدوري الإنجليزي الممتاز هو تجاوز رقم النجم الفرنسي السابق تييري هنري في المسابقة ذاتها.

ووصل لوكاكو إلى 100 هدف في منافسات بريميرليج في عمر 25 عامًا فقط، واحتاج 30 مباراة أقل من الإيفواري ديدييه دروجبا نجم تشيلسي السابق ليصل إلى ذلك الإنجاز، بينما سجل هنري أسطورة آرسنال 175 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحول شعوره عند تسجيل الأهداف قال لوكاكو في حوار مع الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "شعور يمثل الكثير، الشعور الأجمل على الإطلاق، بجانب مشاهدة ابتسامة أمي، هو الشىء الأجمل في الحياة".

وأضاف هداف المنتخب البلجيكي مازحًا عن تواصله مع دروجبا: "عندما وصلت إلى ذلك الرقم، أرسل لي صورة أربعة كؤوس بريميرليج التي تُوج بها عبر سناب شات، نتحدث سويًا باستمرار وهذا شىء رائع".

وأكمل مهاجم مانشستر يونايتد: "الآن أتحدث إلى تييري هنري وأقول له أنا قادم إليك، إلى الـ 175، أضحك عندما أقول له ذلك، لكن رغم ذلك هو يعلم جيدًا أنني أعني ذلك بجدية!".

وعمل هنري مدربًا مساعدًا في المنتخب البلجيكي لعامين، قبل أن يغادر المنتخب صاحب الميدالية البرونزية في كأس العالم 2018 ليتحول مؤخرًا إلى خطوته الأولى كمدير فني، حيث تولى قيادة فريق موناكو الفرنسي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات