شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

هازارد يعزز احتمالات رحيله عن تشيلسي

هازارد

إيدين هازارد

قال البلجيكي إيدين هازارد نجم فريق تشيلسي أن رحيله عن جدران نادي العاصمة الإنجليزي يبقى واردًا، إلا أنه أبقى الباب مفتوحًا أمام جميع الاحتمالات، بالتنويه إلى أنه قد يجدد تعاقده مع تشيلسي.

وارتبط إيدين هازارد بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، وأكد النجم المتوج بالكرة الفضية كثاني أفضل لاعب في كأس العالم 2018 في أكثر من مناسبة أنه قد يرتدي قميص الفريق الملكي.

وقال هازارد في صريحات لقناة "كانال بلوس" الفرنسية: "في يونيو المقبل سيتبقى موسم وحيد في تعاقدي مع تشيلسي، إذا لم أمدد تعاقدي، سيبقى الرحيل واردًا، لكنني لن أرحل في انتقالات الشتاء، لن أتصرف بتلك الطريقة مع النادي والجماهير".

وأكمل النجم البلجيكي: "الرحيل في الصيف المقبل وارد، لكن أيضًا من الوارد أن أبقى في تشيلسي حتى نهاية مسيرتي الاحترافية".

ورد هازارد عن الأنباء التي ربطته بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان قائلًا: "نعم ربطتنا اتصالات، لكنني أقول دائمًا بأنني إذا عدت إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي، فعودتي ستكون إلى ليل".

وبدأ هازارد البالغ من العمر 27 عامًا مشواره الاحترافي بقميص ليل الفرنسي عام 2007، وانتقل إلى صفوف تشيلسي عام 2012، وساهم في تتويج الفريق الإنجليزي بستة ألقاب، كما توج بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا عام 2015 من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات