جميع المباريات

إعلان

توخيل: نيمار ومبابي جاهزان.. ويجب أن ندافع جيداً أمام صلاح وماني وفيرمينو

توخيل

توماس توخيل

أكد توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن الثنائي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي جاهزان للبدء في مباراة ليفربول بدوري الأبطال.

ويستعد النادي الباريسي لاستضافة الريدز ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل أثناء المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "نيمار ومبابي تدربا بشكل طبيعي بالأمس واليوم و جاهزين لمباراة الغد".

وأضاف: "لستُ متأكدًا بأن الغد ستكون مُباراة أكثر إستراتيجية، ولكن ضد ليفربول يجب أن يشعر لاعبوك بالراحة في كل موقف، لأنك لا تملك الوقت الكافي للتفكير، عليك أن تتخذ قرارات سريعة".

وعن طريقة اللعب أمام الثلاثي الهجومي للريدز قال: "علينا أن ندافع جيدًا ضد ماني، صلاح وفيرمينو، وهذا أمر صعب للغاية، على سبيل المثال روبيرتو فيرمينو يمكنه اللعب في أي مركز في المباراة، لذلك نحتاج للتكيّف، قد يلعب ‘4-4-2’ ولكنه لا يُغير الهيكل كثيرًا، المُفتاح بالنسبة لنا هو اللعب بثقة".

وتابع: "لقد كان لدينا المزيد من الوقت لدراسة الفريق وبالتأكيد عرفنا ماهو جيّد بالنسبة لنا ونحن على ثقة ولكن في نفس الوقت تحدي لان ليفربول واحد من أعظم الفرق في أوروبا ومن الصعب أن تلعب ضده حتى في أرضك".

وواصل توخيل: "نحن نواجه فريق غدًا، هم يلعبون كفريق. وهذا التأثير الكبير يحسب ليورجن كلوب، لقد أمضوا ثلاث سنوات ونصف لخلق هذه العقلية".

وتابع: "خوف؟ لا خوف. لا أخاف أي شيء. لكني أشعر بالتأكيد بالضغط. أشعر بهذا في كل مباراة. هذه المباراة أكثر خصوصية".

واختتم توخيل: "هناك إحتمالية أننا يمكن ألا نفوز في مباراة الغد، علينا أن نفكر في الفوز غدا، كل تركيزنا منصب على ذلك الأمر، يجب أن نلعب كفريق، وألا نفقد تركيزنا، عندما تكون المباراة كبيرة يكون الضغط أكبر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن