شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

تقارير: تشيلسي كانت وجهته.. لوكاكو ينفصل عن رايولا بعد الانتقال إلى يونايتد

لوكاكو

لوكاكو

كشفت عدة تقارير أوروبية أن اللاعب روميلو لوكاكو نجم فريق مانشستر يونايتد انفصل عن وكيله مينو رايولا بسبب "سوء الفهم" الذي جعله ينضم لأولد ترافورد بينما كان يرغب البلجيكي في الانضمام إلى صفوف تشيلسي.

أكثر من صحيفة إنجليزية تداولت الخبر الذي أكد انفصال لوكاكو عن وكيله واستعان بمواطنه فيديريكو باستوريلو.

وأشارت ذا صن في تقريرها إلى أن صاحب الـ25 عامًا قرر الانفصال عن رايولا في إبريل الماضي ليستعين بإدارة  P & P الرياضية - وكالة باستوريلو، والتي تُمثل أكثر من شخصية رياضية مشهورة أمثال الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي السابق.

وأوضحت الصحيفة أن السبب الحقيقي لانشقاق لوكاكو عن رايولا لم يكن معروفًا  لكنه ادعى أن السبب الرئيسي لانهيار العلاقة هو أن البلجيكي اعتقد بأن رايولا كان يجري محادثات مع مارينا جرانوفسكايا -مستشارة تشيلسي- قبل أن يغادر نادي إيفرتون إلى مانشستر يونايتد في يوليو 2017.

وتابعت ذا صن موضحة أن لوكاكو انفجر غاضبًا عندما علم بأن المفاوضات لم تكن لصالح تشيلسي، لافتة إلى أن رايولا عقد مناقشات قصيرة مع المدير السابق أنطونيو كونتي لضم البلجيكي ولكن الأمر انتهى بانتقاله إلى مانشستر يونايتد.

لوكاكو يواجه موسمًا صعبًا في ملعب أولد ترافورد بسبب تراجع نتائج الفريق وتذبذب أدائه، وشارك البلجيكي رفقة فريقه هذا الموسم 21 مباراة متنوعة  (15 في الدوري الإنجليزي- 5 في دوري أبطال أوروبا- مباراة في كأس الرابطة)، سجل 6 اهداف وصنع اثنين.

اقرأ أيضًا

بالمواعيد.. "نزهة" لأرسنال وتشيلسي في يوروباليج.. وصدام "محلي" بين الجيش والمقاصة

صباحك أوروبي.. جانب انساني لهدف صلاح.. والريال يستخف بجماهيره

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات