شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

ساري: هازارد سعيد بمركزه الجديد

ساري

ماوريتسيو ساري

أكد الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أن البلجيكي إيدين هازارد أكد سعادته بمركزه الجديد كمهاجم، بعدما تحول مؤخرًا من مركزه الأساسي المعتاد كجناح أيسر.

ولعب هازارد في قلب الهجوم خلال مواجهتي تشيلسي الأخيرتين في الدوري الإنجليزي الممتاز واللتين فاز بهما على حساب مانشستر سيتي وبرايتون على الترتيب، وسجل هدفًا وصنع هدفين آخرين.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة تشيلسي أمام ليستر سيتي غدًا السبت: "هازارد أبلغني أنه سعيد للغاية باللعب في هذا المكان، لم أكن هنا في الموسم الماضي، لا أعلم لماذا تحدث عن أنه لا يحب اللعب في العمق، لكن الآن هو يحب المشاركة في مركز المهاجم".

وشارك هازارد في بعض المباريات تحت قيادة أنتونيو كونتي في الموسم الماضي في مركز صانع اللعب، إلا أنه لم يبد ارتياحه للعب في العمق، كما علنى الفريق من أوقات صعبة، وفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا قبل رحيل كونتي عقب نهاية الموسم.

وأكمل ساري: "لا يوجد مركز محدد هو الأفضل لهازارد، هازارد لاعب رائع لديه قدر كبير جدًا من الإبداع، فقط ما يحتاجه أن تمنحه الحرية في الملعب، لكننا أيضًا نحتاج لقدر كبير من النظام".

ويستضيف تشيلسي نظيره ليستر سيتي في الخامسة مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، بينما يحتل ليستر المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.

اقرأ أيضًا

مصدر بإنبي ليلا كورة: لم يصلنا عرضًا من الأهلي بخصوص فتحي.. ولكن لا نمانع رحيله

رسميًا.. بريزنتيشن تعلن انضمام مدحت شلبي لـ"النيل للرياضة"

بمشاركة السعيد وعبد الشافي.. السومة يفشل في إنقاذ الأهلي من افتراس الهلال بمحيط الرعب

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات