شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

ميركاتو يلا كورة.. مصير بافار ورامسي.. ويوفنتوس يستهدف لوكاكو

ميركاتو يلا كورة

ميركاتو يلا كورة

زوار يلا كورة، نقدم لكم متابعة شاملة لأجواء الميركاتو الشتوي بموسم 2018/2019، والذي تُفعل صفقاته رسميًا في الفترة 1-31 يناير 2019.

يوفنتوس يستهدف لوكاكو

أكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن نادي يوفنتوس الإيطالي بدأ بتوجيه أنظاره نحو البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغم أنه ارتبط بلاعبين آخرين من صفوف الفريق الإنجليزي ذاته في الصيف الماضي أبرزهم الفرنسي بول بوجبا لاعبه السابق والظهير الإيطالي ماتيو دارميان.

وأضاف الموقع الإيطالي أن متصدر "سيري آه" يبحث عن خيارات طويلة المدى لتعويض بعض نجومه الحاليين في المستقبل مثل الكرواتي ماريو ماندجوكتش البالغ من العمر 32 عامًا، ويساعد النادي على طموحه في ضم المهاجم البلجيكي عدم تأقلمه بشكل كامل بقميص مانشستر يونايتد.

بايرن لم يستسلم بشأن رامسي

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن آمال نادي بايرن ميونخ الألماني بشأن ضم الويلزي آرون رامسي لاعب خط وسط فريق آرسنال الإنجليزي مازالت قائمة، في انتظار قرار رامسي بالأسابيع القادمة، حيث ينتهي تعاقده مع نادي العاصمة الإنجليزية بنهاية الموسم الحالي.

ويحق لرامسي التوقيع على اتفاق مع أي ناد في شهر يناير المقبل، على أن ينتقل له مجانًا عقب نهاية الموسم، ومن المنتظر أن تشتعل منافسة قوية للفوز بخدمات اللاعب، حيث يهتم نادي يوفنتوس الإيطالي أيضًا بخدماته.

عقد جديد لألبا

أكد الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو أن نادي برشلونة الإسباني يستعد لتمديد تعاقد ظهيره الأيسر خوردي ألبا لأربعة مواسم مقبلة، بعد المستوية المميزة التي قدمها الاعب الدولي بقميص الفريق الكتالوني في المواسم الماضية.

وانضم ألبا إلى صفوف برشلونة عام 2012، وساهم منذ ذلك العام في تتويج برشلونة بالعديد من الألقاب، أبرزها لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني أربع مرات، بالإضافة إلى لقب بدوري أبطال أوروبا.

بارتي غير سعيد

قال الغاني توماس بارتي لاعب خط وسط فريق أتلتيكو مدريد الإسباني أنه ليس سعيدًا في الوقت الحالي، في ظل عدم مشاركته أساسيًا بشكل منتظم، وهو ما قد يجعله هدفًا للعديد من الأندية في الفترة المقبلة.

وقال بارتي في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "في بعض الأوقات لا أشعر بالسعادة في أتلتيكو، تحتاج للعب المباريات الكبرى لكي تشعر بالسعادة، لتشعر أنك أكثر قوة وتزداد ثقتك بنفسك".

مصير بافار

رفض بنيامين بافار مدافع فريق شتوتجارت الألماني تأكيد الأنباء التي ذكرت أن انضمامه إلى صفوف بايرن ميونخ أصبح مسالة وقت، حيث شددت العديد من التقارير الألمانية أنه وقع على اتفاق مبدئي للانتقال إلى الفريق البافاري.

وقال بافار في حوار مع صحيفة لو باريسيان: "لم أوقع على أي شىء مع بايرن ميونخ، اهتمامهم بي يجعلني سعيدًا بالطبع، لكن الآن أنا أركز فقط مع شتوتجارت، لا أفكر في الصيف المقبل".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات