شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

فيرديناند: بوجبا تحرر من الأجواء "المسممة" في عهد مورينيو

بول بوجبا

بول بوجبا

قال الإنجليزي ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد الأسبق أن رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للفريق الإنجليزي كان له الأثر الأكبر في التألق الملفت للفرنسي بول بوجبا في الأسابيع الأخيرة.

وانفجر بوجبا في الجولات الثلاثة الأخيرة التي أعقبت رحيل مورينيو وتعيين النروجي أولي جونار سولشاير كمدير فني مؤقت، حيث سجل أربعة أهداف وصنع مثلها ليساهم في ثلاث انتصارات متتالية لفريقه.

وقال فيرديناند في تصريحات نقلتها صحيفة لو باريزيان الفرنسية: "لاعب مثل بوجبا يحتاج لأجواء إيجابية ليعطي أفضل ما عنده، ليصبح على القمة، تحت قيادة مورينيو كانت الأجواء مسممة، العلاقة المتوترة بينه وبين مورينيو، بل بين جميع الفريق وبين مورينيو، جعلت الأمر معقدًا للغاية لكي يعبر بوجبا عن نفسه".

وأكمل المدافع الدولي السابق: "مع سولشاير، تحرر بوجبا، وعلى الصعيد التكتيكي وجد دورًا أكثر حرية في الملعب، لهذا السبت أصبح الأفضل".

واضطرت إدارة مانشستر يونايتد لإقالة جوزيه مورينيو بعد سلسلة نتائج متواضعة للفريق الإنجليزي، خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعقد موقف الفريق في المنافسة على إحدى المراكز المتأهلة لدوري أبطال أوروبا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات