جميع المباريات

إعلان

تقرير.. لعنة روما تطارده.. هل يفك سواريز عقدة الـ3 سنوات أمام ليون بالأبطال؟

سواريز

لويس سواريز

يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا على نظيره ليون الفرنسي في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

الفريق الكتالوني يبحث عن حسم مقعدًا في منافسات ربع النهائي  مبكرًا خاصة وأن برشلونة سيخوض أكثر من مباراة مهمة في فترة قصيرة. (لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط).

اللاعب الأورجوياني لويس سواريز نجم فريق برشلونة أمامه تحد كبير في مباراة اليوم خاصة وأن صاحب الـ32 عامًا يعاني من عقدة مدتها تزيد على 3 سنوات.

العقدة

لاعب برشلونة لم يسجل أي هدف خارج ملعب كامب نو في مباريات دوري أبطال أوروبا منذ آخر مرة في سبتمبر 2015 بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات أمام روما الإيطالي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

15 مباراة خارج الملعب خاضها برشلونة منذ آخر لقاء أمام روما، ومنذ تلك المواجهة لم ينجح سواريز في تسجيل أي هدف خارج ملعب برشلونة ففي النسخة ذاتها شارك في 3 مباريات لم يسجل ولم يصنع، مقابل تسجيل 7 أهداف في 5 مباريات أقيمت على كامب نو.

نسخة 2016 /2017

في تلك النسخة خاض برشلونة 10 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا ( 5 في كامب نو ومثلها خارج الملعب) تواجد سواريز في تسعة منها، سجل 3 أهداف من أصل 4 لقاءات (هدفين أمام سيلتك بالمجموعات- هدف أمام باريس في دور الـ16).

نسخة 2017 /2018

في النسخة الماضية خاض برشلونة 10 مباريات في البطولة ذاتها شارك الأورجوياني في جميعها، لم يسجل سوى هدفًا وحيدًا في شباك روما في ذهاب ربع النهائي -على ملعب كامب نو- قبل خروج البلوجرانا بعد الخسارة في الإياب.

2018 /2019

وفي النسخة الحالية ظلت لعنة ملعب روما تلاحق سواريز وواصل ترسيخ "عقدته" حيث شارك البالغ من العمر 32 عامًا في 4 مباريات بدور المجموعات من أصل ستة، منها اثنين خارج الملعب أمام توتنهام وإنتر ميلان  لم يسجل ولم يصنع في أي منها.

اقرأ أيضًا

بنزيما إلى برشلونة؟.. ماركا تكشف سبب عدم انضمام الفرنسي إلى كامب نو

مدافع يوفنتوس: رونالدو سد فجوة رحيل بوفون.. وأعاد شخصية الفريق

تقرير.. كيف يظهر كلوب أمام بايرن ميونيخ؟

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن