جميع المباريات

إعلان

تقرير.. "سلبية" القمة تُحبط مُخطط "النمس التونسي" في برج العرب

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي أمام الأهلي

المصور: فريد قطب

استغل النجم التونسي يوسف المساكني، معسكر نسور قرطاج قبل مواجهة الجزائر وديًا لمحاولة إضافة الإثارة على القمة 117 بالدوري المصري قبل انطلاقها بأيام؛ حيث بث مقطع فيديو خلال تناولهم وجبة العشاء؛ حيث قام بعمل بث حي عبر موقع انستجرام مع الثنائي علي معلول الظهير الأيسر بالنادي الأهلي، ومواطنه لاعب الوسط فرجاني ساسي، لاعب الزمالك، وتحدث معهما عن القمة ليدخل الثنائي في وصلة من المزاح عن المباراة بها تحديًا للأخر.

فأوضح فرجاني ساسي لاعب الزمالك أن فريقه سيفوز ليوسع الفارق بينه والأهلي الوصيف إلى 5 نقاط ليرد عليه معلول أن فريقه سيفوز لكي يجعلوا الزمالك في مركزه الطبيعي ـ في إشارة للمركز الثاني على حد وصف معلول - لتزداد حدة التحدي الطريف بين الثنائي ليتمنى فرجاني مشاركة معلول في اللقاء ليسأله المساكني ـ الشهير بلقب النمس في تونس ـ عن السبب فيوضح لاعب الزمالك أن معلول سيتقدم ومع انقطاع الكرة عنه سيستغل هو الأمر لبناء هجمة خطرة لفريقه.

ليرد عليه معلول مرة ثانية بالإشارة لمساكني أنه يتمنى أن يُشارك فرجاني في المباراة لأن لاعب الزمالك لو أهدر الكرة سيستغلها هو ويراوغ حمدي النقاز، لاعب الزمالك الذي غاب عن معسكر منتخب تونس الماضي، ويجعله "شوربة".. قبل أن يختتم معلول حديثه ضاحكًا بالإشارة إلى أن الطيار الذي سيعود بفرجاني إلى القاهرة عقب انتهاء المعسكر يُشجع النادي الأهلي فسيطلب منه إسقاط الطائرة حتى لا يصل متوسط ميدان الزمالك للمباراة.

هذا كان قبل المباراة بأيام ولكن هل هذا حدث في اللقاء الذي جمع الفريقان مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب؟.. هذا ما نستعرضه في التقرير التالي:

في البداية استبعد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، الظهير الأيمن لفريقه حمدي النقاز قبل اللقاء بساعات لعدم تماثله للتعافي من الإصابة التي يُعاني منها ودفع بدلًا منه بحازم إمام.

وبالنظر لأرقام علي معلول، خلال المباراة سنجده لم يُرسل سوى عرضيتن من جهة اليسار ـ يمين الزمالك ـ أحدهما كانت صحيحة والأخرى خاطئة كما أرسل نفذ 3 ركنيات.

واستخلص معلول الكرة 5 مرات من لاعبي الزمالك وفقدها مرتين فقط وتسببت تحركاته في حصوله على خطأين وارتكب مثلهما ضد لاعبي الزمالك ووقع في التسلل مرة واحدة.

وكانت للظهير الأيسر لنادي الأهلي تصويبة واحدة بين القائمين والعارضة لمرمى الزمالك.

أما فرجاني ساسي، متوسط ملعب الزمالك، فقد استخلص الكرة 14 مرة من لاعبي الأهلي ونفذ مراوغة واحدة صحيحة، بينما فقد الكرة 3 مرات.

وتسببت تحركاته في حصوله على خطأين وارتكب خطأ وحيد وتسديدة واحدة بين القائمين والعارضة أمسكها محمد الشناوي.

طالع أيضًا:

أمير مرتضى: لو خضنا القمة على ملعب آخر لانتصرنا.. وكنا نتمنى تأجيلها

مدرب الأهلي: أرضية برج العرب أثرت علينا.. وحالة صالح جمعة لا تختلف عن عاشور

لاسارتي: قلصنا الفارق 12 نقطة.. تضررنا من الملعب.. ومشاركة صالح بالصدفة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن