جميع المباريات

إعلان

إيدين هازارد.. وأخيراً تحقق الحلم

هازارد

إيدين هازارد

"ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم، لا أريد أن أكذب، لقد كان حلمي منذ أن كنت طفلا، لقد حلمت بهذا النادي دائمًا".. هكذا عبر النجم البلجيكي إيدين هازارد في حوار سابق مع الصحفيين عن حلمه باللعب لنادي ريال مدريد الإسباني.

حلم هازارد تحول إلى حقيقة بعد الكشف عن حلمه، بعدما أعلن نادي ريال مدريد عن ضم هازارد من تشيلسي الإنجليزي، مساء أمس الجمعة، بعقد ممتد حتى صيف 2024.

هازارد البالغ من العمر 27 عاماً كان قد أعرب في العديد من المناسبات عن رغبته بالانتقال واللعب لنادي أحلامه منذ الطفولة واللعب في إسبانيا: "الأمر يتعلق أيضا بحلم تريد تحقيقه، مثلما قلت مرارا إذا غادرت سأكون سعيدا وإذا بقيت في تشيلسي سأكون سعيدا، أريد أن أذهب إلى إسبانيا للفوز بالكرة الذهبية".

ولم يتحقق حلم هازارد فقط باللعب للنادي الذي يتمناه منذ الطفولة، بل اجتمع مع اللاعب الذي كان يعتبره مثله الأعلى والسبب في ممارسته لكرة القدم في صغره، هو الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي.

وأعرب النجم البلجيكي عن رغبته في اللعب تحت قيادة زيدان في أكثر من مناسبة: "أريد التدرب تحت قيادة زيدان، إنه لشرف لي أن اسمع هذه الكلمات من اللاعب الذي طالما كنت معجبا به منذ طفولتي. دائما كنت احترم زيدان. أود أن أشكره على كونه سببًا مهمًا في ممارسة رياضة كرة القدم".

وتنبأ المدرب الفرنسي  قبل 9 سنوات، بسطوع نجم هازارد في حوار أجراه مع صحيفة "ماركا" الإسبانية في عام 2010، عندما كان النجم البلجيكي لاعباً لنادي ليل الفرنسي.

وقال زيدان للصحيفة الإسبانية آنذاك: "هازارد نجم المستقبل، إنه لاعب جيد جدا وسيتحسن أكثر، سأحضره إلى ريال مدريد وعيناي مغلقتان".

وردا على هذا الامتداح، قال هازارد للصحيفة الإسبانية بعد تصريحات زيدان: "شكرا يا زيزو، إنه لأمر رائع أن يتحدث شخص مثله بهذه الطريقة عني، ما قاله أثر في نفسي".

ونفذ زيزو وعده بضم هازارد لريال مدريد بعد 9 سنوات، وتحولت نبوءة زيدان إلى حقيقة، حيث يُعتبر هازارد واحداً من أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن