شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: باريس سان جيرمان يستهدف جريزمان في صفقة "عودة نيمار"

ميسي وجريزمان

جريزمان وميسي

يأمل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في خلق مفاجأة ضخمة خلال فترة الانتقالات الشتوية بالمقبلة، بالفوز بخدمات أنتوان جريزمان مهاجم برشلونة، في صفقة محتملة يعود بموجبها نجمه البرازيلي نيمار إلى صفوف النادي الكتالوني.

وحاول برشلونة التعاقد مع نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كما أعلن اللاعب عن رغبته في العودة، إلا أن الناديين الإسباني والفرنسي لم يتوصلا إلى اتفاق في الساعات الأخيرة من عمر الميركاتو.

وتبعًا لموقع "لو 10 سبورت" الفرنسي، فإن نادي العاصمة الفرنسية يأمل في استغلال عدم انسجام جريزمان سريعًا مع ناديه الجديد، من أجل طرح مسألة التعاقد معه ضمن صفقة عودة نيمار إلى النادي الكتالوني.

وأضاف الموقع الفرنسي أن جريزمان يجد صعوبة في اللعب إلى جوار ميسي بتشكيل برشلونة، وهو ما قد يفتح الباب أمام انتقاله إلى العاصمة الفرنسية، بالإضافة إلى مبلغ مالي يحصل عليه باريس سان جيرمان، مقابل انتقال نيمار.

وانتقل جريزمان إلى صفوف برشلونة في الصيف الماضي من صفوف أتلتيكو مدريد، مقابل 120 مليون يورو، بينما انتقل نيمار من صفوف برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات