شاهد كل المباريات

إعلان

ذا صن: ماندزوكيتش مستعد لخفض راتبه لإتمام انتقاله إلى مانشستر يونايتد

ماندزوكيتش

ماريو ماندزوكيتش

قالت تقارير أوروبية إن الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي أبدى استعداده لتخفيض راتبه إلى النصف لإتمام انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن ماندزوكيتش يتقاضى راتبًا قيمته 300 ألف جنيه استرليني اسبوعيًا، ولفتت إلى أن الكرواتي لا يمانع تخفيض راتبه إلى النصف من أجل الانتقال إلى أولد ترافورد في يناير المقبل.

ويعاني يونايتد على مستوى خط الهجوم بعد التخلي عن خدمات روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان، إلى جانب إعارة ألكسيس سانشيز إلى صفوف النيراتزوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

على الجانب الآخر فإن البالغ من العمر 33 عامًا كان على وشك الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف في صفقة تبادلية مع لوكاكو قبل أن ينتقل البلجيكي إلى إنتر.

ماندزوكيتش خرج من حسابات الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس، ولم يشارك في أي مباراة منذ بداية الموسم الحالي ليصبح خروجه في يناير من تورينو أمر لا شك فيه.

جدير بالذكر أن صاحب الـ33 عامًا انتقل إلى صفوف يوفنتوس مطلع موسم 2015/2016 قادمًا من أتليتكو مدريد، وشارك بقميص البيانكونيري في 162 مباراة بمختلف البطولات، سجل 44 هدفًا وصنع 23 تمريرة ناجحة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات