شاهد كل المباريات

إعلان

"عرض ضخم".. تقارير: نادي قطري ينافس مانشستر يونايتد على ضم ماندزوكيتش

ماندزوكيتش

ماريو ماندزوكيتش

كشفت تقارير أوروبية عن دخول الدحيل القطري في منافسة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي للظفر بخدمات الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لاعب يوفنتوس الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

ماندزوكيتش مرتبط بعقد مع يوفنتوس حتى نهاية 2021 إلا أن اللاعب الكرواتي خرج من حسابات الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب البيانكونيري ولم يشارك في أي مباراة منذ بداية الموسم الحالي ليصبح خروجه في يناير من تورينو أمر لا شك فيه.

وبحسب ما ذكرته عدة تقارير خلال الفترة الماضية فإن الكرواتي على أعتاب الانضمام إلى أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم المركز الهجومي للشياطين الحمر، ولكن صحيفة ميرور البريطانية لفتت إلى أن نادي الدحيل القطري قد يعرقل الصفقة.

وقالت "ميرور" -تبًعا لتقارير أخرى- إن البالغ من العمر 33 عامًا لديه مسيرة طويلة وناجحة في اللعب مع أندية كبرى مثل بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد قبل انتقاله إلى تورينو في عام 2015، وقد يتطلع اللاعب إلى خوض تجربة جديدة في الدوري القطري خاصة وأن العرض المقدم من نادي الدحيل قد يُجبره على تجاهل الانضمام إلى يونايتد.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن الدحيل القطري سيعرض على اللاعب الكرواتي راتبًا يصل إلى 7.5 مليون يورو سنويًا.

صاحب الـ33 عامًا انتقل إلى صفوف يوفنتوس مطلع موسم 2015/2016 قادمًا من أتليتكو مدريد، وشارك بقميص البيانكونيري في 162 مباراة بمختلف البطولات، سجل 44 هدفًا وصنع 23 تمريرة ناجحة.

جدير بالذكر أن بعض التقارير الأخرى قد أشارت إلى موافقة ماندزوكيتش على تخفيض راتبه إلى نصف من أجل تسخيل مهمة انتقاله إلى أولد ترافورد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات