لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

ووكر جاهز للمشاركة مع إنجلترا أمام الولايات المتحدة في كأس العالم

ووكر

ووكر

يحقق كايل ووكر، نجم منتخب إنجلترا، تقدما في التعافي تماما من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، والمشاركة مع الفريق في لقائه الثاني بكأس العالم لكرة القدم في قطر، أمام الولايات المتحدة الأسبوع المقبل.

ولم يخض ووكر /32 عامًا/ أي مباراة مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي منذ 2 تشرين أول/أكتوبر الماضي، وخضع لعملية جراحية في الفخذ في محاولة ليكون لائقا للمشاركة في المونديال القطري.

وعقب تواجده بقائمة المنتخب الإنجليزي النهائية للمونديال، التي تضم 26 لاعبا، أعرب جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، عن توقعه بأن يكون والكر جاهزا للعب قبل نهاية دور المجموعات في كأس العالم.

وتدرب ووكر مع زملائه خلال الحصة التدريبية الأولى لمنتخب إنجلترا في معسكره بمجمع الوكرة الرياضي، اليوم الأربعاء.

لكن والكر يعترف بأن المباراة الافتتاحية لإنجلترا في المجموعة ضد إيران يوم الاثنين القادم، ستأتي في وقت مبكر للغاية، ويهدف بدلاً من ذلك للحاق بمواجهة منتخب الولايات المتحدة في 25 نوفمبر الجاري.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) عن والكر قوله في تصريحات لمحطة (آي تي في فوتبول)، حيث تحدث عن استعداده لبداية النهائيات قائلا "هذا يعود إلى المدير الفني".

وأضاف والكر "أعتقد أن المباراة الأولى ربما تكون قريبة للغاية، لكن من ذلك الحين فصاعدًا سأكون جيدًا ومستعدًا للانطلاق".

ويحتل والكر المركز الثالث في قائمة منتخب إنجلترا الحالية كأكثر اللاعبين خوضا للمباريات الدولية، خلف زميليه هاري كين ورحيم ستيرلينج.

وكان اللاعب المخضرم، الذي لعب 70 مباراة دولية، أحد نجوم منتخب إنجلترا، الذي بلغ المباراة النهائية في النسخة الأخيرة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، صيف العام الماضي.

ويبدو والكر متشوقا للمضي قدما في تلك النسخة من كأس العالم.

وأكد والكر "تمثيل بلدك في أي بطولة هو دائمًا إنجاز عظيم ، لكنني أعتقد أن هذا الإنجاز مميز بسبب الظروف التي سبقته".

وأوضح اللاعب الإنجليزي "لقد خضعت للجراحة للتعافي سريعا من الإصابة، لكن هذا يرجع بالكامل إلى أعضاء فريق العمل هنا وأيضًا في مانشستر سيتي لاستعادتي لياقتي وصحتي".

واختتم والكر تصريحاته قائلا "لم أكن قلقًا أبدًا. أنا دائما يجب أن أثق بنفسي. بمجرد أن قال الطبيب بأنني بحاجة لجراحة، كنت واثقًا جدًا من أنني تأكدت من أنني قد أعددت نفسي بشكل صحيح، داخل وخارج الملعب، وقمت بالأشياء الصحيحة التي ينبغي علي فعلها. كنت أدرك أنني سأكون على ما يرام".

شارك في مسابقة يلا كورة لتوقعات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن