لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

ماديسون يأمل في أن يكون جاهزا للعب مع إنجلترا أمام إيران بكأس العالم

ماديسون

ماديسون

من المرجح أن يتمكن جيمس ماديسون، لاعب المنتخب الإنجليزي، من المشاركة في المباراة الأولى لفريقه في بطولة كأس العالم التي تنطلق يوم الأحد المقبل، أمام نظيره الإيراني، وذلك بعد فترة من الغموض بشأن مصيره عقب تعرضه لإصابة مع فريقه ليستر سيتي أمام ويستهام.

وكان مهاجم ليستر سيتي قد تم استدعاءه للمنتخب الإنجليزي الاسبوع الماضي، كجزء من قائمة بها 26 لاعبا استدعاهم جاريث ساوثجيت للمشاركة في المونديال، وذلك بعد ثلاثة أعوام من المشاركة الدولية الوحيدة له.

لكن عودة ماديسون بعد فترة طويلة أصبحت في خطر بعدما خرج اللاعب من مباراة فريقه ليستر أمام ويستهام في المرحلة الماضية من الدوري الإنجليزي.

وبعد ذلك سافر ماديسون مع زملائه في المنتخب الإنجليزي إلى قطر، ورغم ذلك، فقد قام لاعب ليستر سيتي بتهدئة مخاوف الجماهير من احتمالية استبعاده من البطولة.

وقال ماديسون: " الإصابة ليست سيئة ، لقد قمنا بفحص قبل الانضمام للمنتخب وكان الأمر إيجابيا، واجهت مشكلة بسيطة قبل مباراة ويستهام".

وأضاف: "أردت اللعب، لم أكن أرغب في الابتعاد عن المباريات بسبب كأس العالم قريب، لست ذلك النوع من اللاعبين، أردت أن أظهر التركيز وهذا ما هو عليه الأمر بالنسبة لي الآن".

وأضاف: "علي الآن أن أعمل مع المختصين للوصول إلى الجاهزية الكاملة، لكن لا يجب أن يؤثر ذلك على فرص لعبي في المباراة الأولى".

ويتواجد المنتخب الإنجليزي في المجموعة الثانية بكأس العالم إلى جانب منتخبات إيران والولايات المتحدة الأمريكية وويلز.

شارك في مسابقة يلا كورة لتوقعات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن