جميع المباريات

إعلان

الطريق إلى الكأس.. كمونة ليلا كورة: أتوقع تتويج البرازيل.. وميسي لاعب عادي دوليًا

البرازيل وصربيا

جانب من مباراة البرازيل وصربيا

يتوقع سمير كمونة، لاعب الأهلي السابق، أن يتوج منتخب البرازيل بلقب كأس العالم 2022 في قطر، مشيرًا إلى أن ليونيل ميسي، قائد الأرجنتين "لاعب عادي" على المستوى الدولي، حسب وصفه.

وقال سمير كمونة، في تصريحات ليلا كورة، اليوم الجمعة، "أتوقع أن يصل البرازيل للنهائي مع فرنسا، وأعتقد أن يتوج البرازيل باللقب، أما الأرجنتين لن يحقق شيئًا".

وأضاف "أتوقع أن يذهب منتخب السعودية بعيدًا في المونديال، ابهروني، منتخب أداؤه ممتاز جدا مع رينارد".

وتابع كمونة "ميسي لم يحصل على بطولات مع الأرجنتين، لا أراه لاعبًا دوليًا، أراه لاعب عادي مع منتخب بلاده، لا يقدم أداء مع المنتخب كما يفعل مع برشلونة وباريس سان جيرمان، لا يقدم أفضل ما لديه في المباريات الدولية، وشاهدنا ذلك في مواجهة السعودية".

وواصل "ميسي ليس لاعبًا دوليًا، ليس مثل كريستيانو أو رونالدو الظاهرة أو زيدان وديل بيرو ونيمار، ليس على مستوى هؤلاء دوليا، رصيده مع منتخب بلاده فقير ولم يحصل على كأس العالم".

وأكمل "ميسي ليس مارادونا، أرى أن الدون أفضل منه في كل شيء، أنا لاعب دولي وأعلم معنى تحقيق البطولات وأعرف جيدا اللاعب الذي يخدم بلده، ميسي لا يخدم بلده".

واختتم "ما يحدث من منتخب ألمانيا لا يعجبني، والفكر الديني الحالي لم أعاصره عندما، احترفت في ألمانيا، لابد أن يركزوا فقط في كرة القدم، ورسالة لهم، ارجعوا لطبيعتكم وأسلوبكم الراقي الذي عاصرته معكم".

توقع المنتخب الفائز بكأس العالم لتربح جوائز قيمة.. من هنا

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات