• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

صحافة المونديال.. انجلترا تداعب أمريكا بالطريقة المصرية..وقرار جديد من فيفا قبل مباراة تونس

السفارة الإنجليزية

السفارة الإنجليزية نشرت هذه الصورة

صحافة المونديال هو تقرير صباحي يومي طوال أحداث الكرنفال العالمي ينقل لزوار يلاكورة أبرز ما جاء في الصحف العالمية والعربية حول البطولة.

انجلترا تداعب أمريكا

داعبت السفار الأنجليزية بالقاهرة نظيرتها الأمريكية عقب التعادل السلبي الذي انتهت به مباراة المنتخبين التي أقيمت أمس الجمعة.

ونشر الحساب الرسمي للسفارة البريطانية في القاهرة صورة من فيلم مصري وأشار إلى الحساب الرسمي لنظيرتها الأمريكية معلقة "عدت على خير".

94% في الدور الأول

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن الملاعب امتلأت بنسبة 94% في مباريات الجولة الأولى ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر، رغم أنه كان بالإمكان رؤية مقاعد خالية، تقريبا في كل مباراة.

وأوضح "فيفا" السعة الرسمية للملاعب، حيث أن كل ملعب يتسع لعدد جماهير أكبر من الذي كان قد تم الإعلان عنه.

رينار يحذر

حذر هيرفي رينار المدير الفني للمنتخب السعودي لاعبيه من الثقة الزائدة وذلك قبل نظيره البولندي في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة.

وقال الدرب الفرنسي :"نعلم من أين أتينا، يجب أن نظل متواضعين ، المنتخب البولندي لديه العديد من اللاعبين الجيدين الذين يلعبون في أندية كبرى في أوروبا".

عودة حكام "اتحاد الشارات المسيئة"

كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قرر السماح للحكام في البطولة المنتمية للدول التي تدعم ارتداء الشارات المسيئة بالمشاركة في البطولة بعد غيابهم عن الدور الأول للمونديال.

وقالت الصحيفة إن الحكم الألماني دانيال سيبرت سيظهر في مباراة تونس وأستراليا فيما يشارك الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر في إدارة اليابان وكرواتيا يوم الأحد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
فاركو

فاركو

2 0
الزمالك

الزمالك

49

نهاية الشوط الأول بتقدم فاركو على الزمالك بهدفين دون رد