لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

الإصابة قد تنهي مسيرة مدافع فرنسا.. وتعامل رائع من إدارة بايرن

لوكاس هيرنانديز

لوكاس هيرنانديز

يفكر لاعب المنتخب الفرنسي لوكاس هيرنانديز، في اعتزال كرة القدم، بعد إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها خلال مباراة فرنسا وأستراليا بالجولة الافتتاحية لكأس العالم، والتي انتهت بفوز بطل العالم، بنتيجة 4-1.

وخضع مدافع بايرن ميونخ الألماني لجراحة ناجحة في ركبته اليمنى في مدينة إنسبروك النمساوية، لكن على الرغم من نجاح تلك الجراحة، إلا أن اللاعب اتخذ قراره باعتزال كرة القدم، لكثر الإصابات التي يتعرض إليها.

ولهذا تدخل بعض المسؤولين عن كرة القدم بمنتخب فرنسا، وأيضًا من الجانب البافاري، لإقناعه بأن الإصابات هي جزء من اللعبة، وعليه التعامل معها، وأيضًا تحدثت معه والدته، وأخوه ثيو ليتراجع عن ذلك القرار.

وبحسب بعض التقارير الألمانية، فإن بايرن ميونخ يعمل حاليًا على تمديد عقد صاحب الـ26 عامًا، ليبرهنوا له على أن الإصابة لن تغير شيئًا في مسيرته معهم، خاصة وأن عقده الحالي ممتد إلى صيف 2024.

وتتصدر فرنسا حاملة اللقب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، ومن خلفها أستراليا بنفس الرصيد لكن من مباراتين، ثم الدنمارك بنقطة، وأخيرًا تونس بنفس الرصيد لكن أيضًا بمباراة أكثر من الدنمارك.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: "أحمد صبحي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، سيرجي أكا، أحمد النادري، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، جريندو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن