• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مدرب ألمانيا: إنريكي صنع من إسبانيا فريقًا لا يصدق.. ونعرف أننا على المحك

هانز فليك مدرب ألمانيا

هانز فليك مدرب ألمانيا

أشاد هانز فليك مدرب منتخب ألمانيا بمنافسه لويس إنريكي المدير الفني لإسبانيا وذلك قبل القمة المرتقبة التي ستجمع المنتخبين، مساء غدٍ الأحد، ببطولة كأس العالم 2022.

وتقام مباراة ألمانيا وإسبانيا على استاد البيت في تمام التاسعة مساء الغد ضمن الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من مونديال قطر.

وحققت إسبانيا الانتصار في الجولة الأولى أمام كوستاريكا بنتيجة 7-0، بينما سقط منتخب ألمانيا على يد اليابان بهدفين مقابل هدف.

وقال فليك في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "أنا أقدر عمل لويس إنريكي مع إسبانيا، لقد أنشأ فريقًا شابًا ذو جودة لا تصدق، وللأسف لاعبي المفضل تياجو ألكانتارا ليس موجودًا حيث لم يتم استدعائه".

وأضاف: "إسبانيا يمتلك جافي وبيدري وهما ثنائي يتمتع بجودة عالية في سن مبكرة، على مدى العامين الماضيين تطور الثنائي بشكل خيالي ووجدا مكانهما في المنتخب الإسباني".

وأكمل: "بالنسبة لي يجب التركيز على كرة القدم، أنا مقتنع بما نقوم به، هزيمة اليابان كانت مريرة لأنه كان من الممكن تجنبها، ولكن علينا مواصلة السير".

وتابع: "كان لدينا أكبر عدد من التسديدات على المرمى ضد اليابان لكننا سجلنا هدفًا واحدًا فقط، وهذا أصبح من الماضي، ونريد التركيز على أنفسنا".

وواصل: "أنا سعيد بهذا الفريق الذي يمكنني الاعتناء به، غدا سنرى فريقا يعرف أنه على المحك وسنقدم كل شيء من أجل الفوز".

وردًا على سؤالا هل ما زالت ألمانيا إحدى المنتخبات الكبرى في العالم؟، قائلًا: "مباراة الأحد ستظهر ذلك ربما عندها سيكون لدينا إجابة مختلفة".

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

توقع المنتخب الفائز بكأس العالم لتربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات