• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

حازم إمام يوضح.. هل تفاوض مع رينارد لتدريب منتخب مصر؟

هيرفي رينارد

هيرفي رينارد

أوضح حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حقيقة دخوله، في وقت سابق، في مفاوضات مع الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودية، لقيادة المنتخب المصري.

وكان اتحاد الكرة تعاقد مع المكسيكي خافيير أجيري في 2018 خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد توديع كأس العالم من الدور الأول، فيما كان رينارد بين المرشحين لهذا المنصب.

وعاد الجدل في الأوساط الرياضية المصرية حول رينارد في الأيام الأخيرة بعد تألق منتخب السعودية بقيادة المدرب الفرنسي في كأس العالم 2022.

وقال حازم إمام، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، الأحد، "لا أعلم لماذا أثير موضوع رينارد في الوقت الحالي، هو الآن يدرب السعودية، ولدينا مدرب في منتخب مصر، رينارد كان مرشحًا لتدريب الفراعنة في 2018 وليس في الفترة الأخيرة".

وأضاف "البعض قال إن رينارد اشترط ألا يتدخل أحد في عمله، وأن يختار مساعديه بنفسه، وقيل إننا رفضنا لهذه الأسباب، والحقيقة أني لم أقابل المدرب من الأساس".

وتابع عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة "سافرت باريس في 2018، وجلست مع وحيد خليلوزيتش، وقال لي أحد الوسطاء إن رينارد يريد تدريب منتخب مصر، لكني لم أكن متأكدًا من رغبة المدرب، كما أنه كان مرتبطًا بعقد مع المغرب وقتها".

وأضاف "كان من الممكن أن أدعي الآن أني تفاوضت مع رينارد في وقت سابق لتدريب منتخب مصر، كي أظهر في ثوب البطل، لكني لا أشغل بالي بهذه التفاهات".

واختتم "تحدثت مع رينارد منذ وقت قريب، كنت أستطلع رأيه في مدرب آخر مرشح لتدريب منتخب مصر، وكان الوسيط بيننا محمود فايز، المدرب العام الأسبق للمنتخب".

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

توقع المنتخب الفائز بكأس العالم لتربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات