• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

ألمانيا تفرض التعادل على إسبانيا وتنعش آمالها في كأس العالم (فيديو)

إسبانيا

إسبانيا وألمانيا

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة ألمانيا وإسبانيا بنتيجة (1-1)، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2022.

وافتتح ألفارو موراتا أهداف المباراة في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل نيكلاس فولكروج هدف التعادل في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

وأصبح رصيد منتخب إسبانيا 4 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، وبقى المنتخب الألماني متذيلاً برصيد نقطة وحيدة.

تفاصيل المباراة

منعت العارضة العلوية لمرمى مانويل نوير حارس منتخب ألمانيا، الهدف الأول للمنتخب الإسباني، بعدما سدد داني أولمو تسديدة صاروخية، ولكن الكرة ترتطم في العارضة.

وتألق أوناي سيمون حارس مرمى إسبانيا، لهجمة خطيرة للمنتخب الألماني، بعد هجمة سريعة انتهت بتمريرة إلى سيرجي جنابري داخل منطقة الجزاء، ولكن حارس إسبانيا يتألق ويتصدى للكرة ببراعة.

وسدد سيرجي جنابري تسديدة يسارية قوية من على حدود منطقة جزاء المنتخب الإسباني، ولكن الكرة تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى أوناي سيمون بقليل.

وألغى حكم المباراة هدفاً للمنتخب الألماني سجله روديجير برأسية قوية بعد كرة عرضية من الجبهة اليمنى، بداعي التسلل على المدافع الألماني.

وسدد أنطونيو روديجير مدافع ألمانيا تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أوناي سيمون حارس إسبانيا يتصدى للكرة ببراعة وينقذ مرماه من هدف أول في اللقاء.

وكاد المنتخب الألماني أن يسجل الهدف الأول في اللقاء، بعد خطأ فادح من أوناي سيمون حارس إسبانيا، الذي مرر كرة خاطئة وصلت إلى كيميتش الذي سدد كرة رائعة ولكن سيمون يتألق ويتصدى للكرة ويحولها إلى ركلة ركنية.

وتمكن البديل ألفارو موراتا مهاجم منتخب إسبانيا من تسجيل الهدف الأول في المباراة، بعدما حول تمريرة عرضية من الجبهة اليسرى، بتسديدة قوية سكنت شباك مانويل نوير حارس ألمانيا.

واستطاع البديل فولكروج من تسجيل هدف التعادل للمنتخب الألماني في الدقيقة 83، بعدما لمس موسيالا الكرة ليهيأها إلى فولكروج الذي سدد تسديدة قوية سكنت شباك أوناي سيمون حارس إسبانيا.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات