لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

الكاميرون ترفع راية التحدي.. والبرتغال تسعى لتأكيد الصدارة.. والبرازيل لمواصلة العقدة

البرازيل

البرازيل

تتواصل مساء اليوم الاثنين، مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2022 المقامة على الأراضي القطرية حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويبدأ اليوم بمواجهة صربيا مع الكاميرون في الثانية عشر ظهرا، على ملعب الجنوب حيث يدخل المنتخبان للبحث عن الفوز الأول في البطولة في المجموعة التي يحتل صدارتها منتخب البرازيل برصيد 3 نقاط وهو نفس رصيد منتخب سويسرا، أما صربيا والكاميرون فيقبعان في مؤخرة المجموعة بدون رصيد.

منتخب الكاميرون كان قد تعرض للهزيمة في الجولة الأولى أمام سويسرا بهدف دون رد.

وكان ريجوبيرت سونج، مدرب الكاميرون قد رفع راية التحدي من أجل بث الحماس والروح في لاعبي الكاميرون قبل مواجهة صربيا حيث أكد أن الأسود سيفوزون في هذه المباراة.

وقال سونج في المؤتمر الصحفي: "أنا متحمس جدا لمواجهة صربيا، وسنسعى من أجل تحقيق الفوز وستكون مواجهة حاسمة من أجل مواصلة المنافسة على التأهل".

وأضاف: "نحن نعرف ما علينا القيام به، ولذلك نحن مستعدون وفي كامل الجاهزية للعب أمام منافس قوي من أجل الفوز".

في حين، أن منتخب صربيا، فيتطلع لتعويض هزيمته التي تلقاها أمام منتخب البرازيل في الجولة الأولى، من أجل التمسك بحلم التأهل.

وفي الثالثة عصرا، يلتقي منتخب غانا مع كوريا الجنوبية على ملعب المدينة التعليمية.

منتخب كوريا الجنوبية يتطلع لتحقيق الفوز الأول بعد التعادل الذي وقع فيه في الجولة الأولى أمام الأوروجواي، كما يسعى لاستغلال امكانيات نجمه سون الذي قدم مستوى مميز في مباراة الجولة الأولى وأتيحت له أكثر من فرصة لكن كانت الكلمة الأخيرة لخط الدفاع.

أما منتخب غانا الذي أبهر الجماهير في الجولة الأولى حيث نجح في تسجيل هدفين في شباك دييجو كوستا، حارس البرتغال، عن طريق أندريه أيو وعثمان بوكاري، لكن خبرات منتخب البرتغال حسمت الفوز عن طريق النجم كريستيانو رونالدو وجواو فيليكس ورفائيل لياو.

وفي السادسة مساء، يلعب منتخب البرازيل مع سويسرا على ملعب 974، ويدخل المنتخبان المباراة بهدف تحقيق الفوز وبالأخص منتخب راقصو السامبا الذي يطمح لأن يكرر الإنجازات ويعيد الكأس الذهبية من جديد.

منتخب البرازيل وسويسرا حققا الفوز في مباراة الجولة الأولى على صربيا والكاميرون، ولكن ط
موحات منتخب البرازيل هي أكبر من ذلك بكثير حيث يرى مدرب الفريق أن هذه الفرصة ذهبية لاقتناص الكأس في ظل الأسماء الكبيرة التي يضمها راقصو السامبا في الوقت الحالي بالإضافة إلى الجودة الكبيرة التي يتمتع بها لاعبين مثل ريتشارليستون الذي أحرز هدفين في مباراة الجولة الأولى.

لكن سيتلقى المنتخب البرازيلي ضربة قوية حيث يغيب عن صفوفه أحد أهم لاعبيه وقائد الفريق نيمار دا سيلفا بسبب الإصابة في الكاحل التي تعرض لها أمام صربيا، وهو ما يعتبر أحد أبرز الغيابات في الجولة الثانية بأكملها.

في حين أن منتخب سويسرا الذي يعتمد على شيران شاكيري، يسعى لتفجير مفاجأة كبرى بتحقيق الفوز على هذا الكم من اللاعبين البرازليين لخطف صدارة المجموعة الأخيرة والتي ستضمن بنسبة كبيرة تأهله إلى دور الـ 16.

والتقى المنتخبان في المونديال في 9 مواجهات، قبل المواجهة المنتظرة، حقق المنتخب البرازيلي الفوز في 4 مباريات في جميع المواجهات، بينما استطاع المنتخب السويسري الفوز في مباراتين على المنتخب البرازيلي، وجاء التعادل في ثلاث مباريات.

ويختتم اليوم بمواجهة قوية ومنتظرة بين الأوروجواي والبرتغال، في التاسعة مساء على ملعب لوسيل، ويطمح الدون كريستيانو رونالدو لأن يقود البرتغال لتحقيق الفوز الثاني لحسم صدارة المجموعة بالإضافة إلى وضع قدما في دور الـ 16 بنسبة كبيرة.

أما منتخب الأوروجواي الذي يضم خط هجوم قوي على رأسهم داروين نونيز وإيديسون كافاني ولويس سواريز، فيرغب في الفوز الأول في البطولة وذلك بعدما جمع نقطة واحدة بعد التعادل مع كوريا الجنوبية في مباراة الجولة الأولى.

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن