لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

صحافة المونديال.. طريق إسبانيا المفخخ.. مأزق رينارد.. وتغييرات في تشكيل فرنسا

إسبانيا

منتخب إسبانيا

صحافة المونديال هو تقرير صباحي يومي طوال أحداث الكرنفال العالمي ينقل لزوار يلا كورة أبرز ما جاء في الصحف العالمية والعربية حول البطولة.

طريق مفخخ

سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على الطريق الصعب الذي ينتظر منتخب إسبانيا في الأدوار الإقصائية، سواء التأهل في صدارة المجموعة أو في الوصافة.

وبحسب القرعة والتوقعات المتعلقة بالمتأهلين من كل مجموعة، فمن المتوقع أن يلتقي منتخب إسبانيا مع البرازيل في ربع النهائي حال صعود "لا روخا" في صدارة المجموعة الخامسة وتخطي دور الـ16، فيما قد يواجه البرتغال في دور الثمانية حال تأهل وصيفا.

وفي حالة بلوغ فريق المدرب لويس إنريكي الدور نصف النهائي، فمن المتوقع أن يكون في انتظاره فرنسا أو إنجلترا أو ألمانيا.

مأزق رينارد

تواصل الغيابات اختراق المنتخب السعودي، لتضع الجهاز الفني بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد في مأزق قبل المواجهة الحاسمة أمام المكسيك في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وأظهرت الفحوصات الطبية إصابة الظهير الأيمن محمد البريك، في عضلة الساق، وأكدت صحيفة "الرياضية" تضاؤل إمكانية مشاركته أمام المكسيك.

وكشفت الصحيفة نفسها عن شكوك حول لاعب الوسط، نواف العابد، الذي شعر بآلام في مفصل القدم ثم شارك في الجزء الأخير من الحصة التدريبية.

ميسي في ورطة

انتقد الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز تصرف ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، أثناء احتفاله في غرفة الملابس عقب مباراة البلدين في المونديال.

وقال ألفاريز عبر "تويتر": "شاهدت ميسي ينظف الأرض بعلم بلادنا المكسيك، مثلما أحترم الأرجنتين عليهم أن يحترموا المكسيك".

تغييرات في تشكيل فرنسا

يعتزم ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، إجراء عدة تغييرات في التشكيل الأساسي لكتيبة "الديوك" في المباراة الأخيرة بمرحلة المجموعات أمام تونس.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى أن ديشامب يدرس فكرة الدفع بلاعب الوسط إدواردو كامافينجا في مركز الظهير الأيسر، بجانب الاعتماد على البدلاء ستيف مانداندا وبنجامين بافارد وويليام صاليبا وإبراهيما كوناتي وجوردان فيريتوت وماتيو جندوزي.

ويأتي ذلك بعدما ضمن حامل اللقب التأهل إلى دور الـ16، بفوزه في أول مباراتين أمام أستراليا (4-1) والدنمارك (2-1).

جريليش يدافع عن ساوثجيت

دافع جاك جريليش، لاعب منتخب إنجلترا، عن مدربه جاريث ساوثجيت، بعد تعرض الأخير لانتقادات بسبب اختياراته مع "الأسود الثلاثة"، ومن بينها عدم الاعتماد على فيل فودين بشكل أساسي.

وقال جريليش في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "ساوثجيت ليس لديه مشكلة مع فودين أو أي شخص آخر، هو يتحدث معنا جميعا بالطريقة نفسها".

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

توقع المنتخب الفائز بكأس العالم لتربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

50

نهاية الشوط الأول بتقدم الفيحاء على النصر بهدف دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن