• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

جوندوجان: وقت السياسة انتهى.. وفخور بإقامة المونديال في قطر لأن عائلتي مسلمة

منتخب ألمانيا

منتخب ألمانيا قبل مباراة اليابان

سلط اللاعب إلكاي جوندوجان، الضوء على واقعة "اعتراض" منتخب ألمانيا على قرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، قبل مباراة اليابان، موضحًا أنه يشعر بالفخر نحو استضافة قطر، كدولة إسلامية، منافسات كأس العالم 2022.

منتخب ألمانيا التقط صورة جماعية، قبل لقاء اليابان، وضع خلالها اللاعبون، أيديهم على فمهم، في إشارة إلى اعتراضهم على قرارات فيفا، بشأن ضرورة الالتزام بـ"شارة قيادة" موحدة في منافسات كأس العالم التي تحتضنها قطر.

وقال جوندوجان في تصريحات لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، اليوم الإثنين: "كان لدينا عدد قليل من اللاعبين الغاضبين من فيفا.. تم منعنا من شارة القيادة التي كنا ننوي ارتداءها في مباراة اليابان، مباشرة، لذا أصيب البعض بخيبة أمل وإحباط".

وأضاف: "ناقشنا سويًا فكرة التعبير عن غضبنا من فيفا.. في النهاية، استقر اللاعبون على الاعتراض عن طريق (الإسكات)، مع الاتفاق بأن يفعل كل اللاعبين، الحركة نفسها، فنحن فريق واحد".

واستكمل: "تكرار الأمر ذاته أمام إسبانيا؟ بصراحة، أعتقد أن وقت السياسة انتهى.. الأمر الآن يتعلق بكرة القدم فقط، هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وأتم صاحب هدف ألمانيا الوحيد في شباك اليابان: "أعتقد أن قطر فخورة جدًا باستضافة كأس العالم، كأول دولة إسلامية.. أنا من عائلة مسلمة، لذا أشعر أيضًا بالفخر".

يشار إلى أن منتخب ألمانيا تمكن من خطف نقطة ثمينة أمام إسبانيا، بعدما تعادل الطرفان أمس الأحد، بهدف لمثله، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في منافسات كأس العالم.

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات