• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. طبيب جديد في ليفربول.. وبوليسيتش يعوض رونالدو

كريستيانو رونالدو

رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
طبيب جديد في ليفربول

عيّن نادي ليفربول الإنجليزي، جوناثون باور كطبيب جديد للفريق، بعد رحيل جيم موكسون في أغسطس الماضي.

وسيبدأ باور مهام عمله في ليفربول بداية من شهر ديسمبر المقبل، وسيكون رفقة معسكر فريق ليفربول في دبي استعدادا لعودة منافسات "بريميرليج" من جديد.

ميرور
بوليسيتش يعوض رونالدو

يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، التعاقد مع النجم الأمريكي كريستيان بوليسيتش، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب يونايتد في ضم بوليسيتش خلال انتقالات يناير المقبلة، من أجل تعويض رحيل كريستيانو رونالدو.

ذا صن
تحديد موعد قمة آرسنال ومانشستر سيتي

حددت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، مواعيد قمة آرسنال ومانشستر سيتي، في بطولة "بريميرليج"، بعد أن تم تأجيلها بسبب وفاة الملكة إليزابيث.
واختارت رابطة الدوري الإنجليزي، يوم الأربعاء الموافق 15 فبراير المقبل في تمام الساعة 9:30 مساءً، موعداً لمباراة آرسنال ومانشستر سيتي.

الصحافة الإسبانية
آس
المعركة بدأت بين برشلونة وريال مدريد

ألقت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على الصراع المحتدم بين برشلونة وريال مدريد، للتوقيع مع البرازيلي الشاب فيليبي إندريك، مهاجم فريق بالميراس البرازيلي.

وقالت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، في تقريرها، أن الحرب المفتوحة بين برشلونة وريال مدريد للفوز بخدمات إندريك، ستشهد أيضًا تواجد قوى أوروبية كبرى، مثل باريس سان جيرمان الفرنسي الذي قدمت إدارته عرضًا رسميًا بقيمة 80 مليون يورو إلى بالميراس، كما دخل على الخط نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي أبدى اهتمامه مؤخرًا باللاعب.

وسارع بالميراس لتوقيع أول عقد احترافي لإندريك في اليوم الذي بلغ فيه 16 عامًا (في 21 يوليو) وسمحت اللوائح البرازيلية بذلك، ومنذ تلك اللحظة تمكن إندريك من اللعب مع فريق بالميراس الأول، حتى اختتام البطولة البرازيلية، التي تستأنف منتصف يناير، وسجل ثلاثة أهداف في سبع مباريات خاضها.

ديفنسا سنترال
رئيس برشلونة يرفض التعليق على مصير ميسي

رفض خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، التعليق على مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتهي عقده في نهاية هذا الموسم مع سان جيرمان.

وقال لابورتا: "ميسي يملأ قلوبنا وذاكرتنا أيضًا في برشلونة، إنه دائمًا حاضر في أذهاننا لكنني لن أعلق على مستقبله ووضعيته الحالية، فهو لديه عقد مع باريس سان جيرمان وأريد أن أحترم كلًا من اللاعب والنادي".

وكانت تقارير قد زعمت بأن إنتر ميامي يعمل على ضم ميسي مجانًا في الصيف القادم، علمًا بأن تشيلسي ومانشستر سيتي مهتمون أيضًا بضمه، وكذلك يرغب برشلونة في استعادته مرة أخرى.

الصحافة الفرنسية
وكالة الأنباء الفرنسية
منزل خاليلوزيتش يتعرض للسطو

تعرض منزل وحيد خليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب السابق، للسرقة من قبل عصابة مجهولة.

وأوضحت تقارير صحفية أن خليلوزيتش المتواجد بمنطقة إيفلين جنوب العاصمة الفرنسية باريس، تعرض للسرقة بقيمة قد تصل إلى 80 ألف يورو وتتعلق بساعات ومجوهرات.

وأضافت أن تبحث في الوقت الحالي عن المتورطين في السرقة وذلك من أجل محاسبتهم قبل التصرف في المسروقات.

ليكيب
عودة 14 فريقا للتدريبات استعدادا للدوري

يستأنف 14 فريقا تدريباتهم استعدادا لعودة مباريات الدوري الفرنسي نهاية شهر ديسمبر المقبل، والمتوقف بسبب بطولة كأس العالم المقامة في قطر في الوقت الحالي.

وكان أولمبيك ليون قد استأنف تدريباته الجمعة الماضية، ومن ثم سيضطر 14 فريقا على رأسهم موناكو ولنس ورين.

ومن المقرر أن تعسكر بعض الفرق في إسبانيا خلال الفترة من 2 إلى 9 ديسمبر المقبل وذلك للاستعداد الجيد لعودة الدوري الفرنسي.

الصحافة الإيطالية
كورييري ديلو سبورت
وكيل سافيتش يبدأ تجيمع العروض

يسافر ماتيا كيزمان، وكيل نجم لاتسيو ميلينكوفيتش سافيتش إلى جميع أنحاء أوروبا خلال الفترة المقبل لجمع العروض من أجل موكله.

ولم يتبق أمام سافيتش سوى حوالي 18 شهرًا على عقده مع لاتسيو ، وقد أوضح كيزمان أن محادثات التجديد ستؤجل إلى ما بعد كأس العالم ، مما يجعل ناديه قلقا بشأن مستتقبله.


فوتبول إيطاليا
اعتراف لاعب إنتر السابق

اعترف الكرواتي إيفان بيريسيتش لاعب توتنهام الإنجليزي أنه يفتقد ناديه السابق إنتر، مؤكدا أنه سيعود قريبا إلى مدينة ميلان.

وقال بيريسيتش:"بعد كل شيء، ميلان وبلدك هما الأماكن التي قضيت فيها معظم الوقت في حياتي المهنية."

وأضاف:"سأعود قريبا لشيء مهم جدا، مباراة دوري أبطال أوروبا ضد ميلان في انتظاري."

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات