• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

ماذا قالت الصحف الأمريكية والإيرانية عن المواجهة المونديالية المرتقبة؟

إيران

منتخب إيران

تشهد الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 صداما مرتقبا بين أمريكا وإيران في المجموعة الثانية.

وبعد سنوات طويلة من الصراعات السياسية بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران، يضطر منتخبا البلدين لخوض مواجهة حاسمة من أجل التأهل إلى دور الـ16 في المونديال.

المنتخب الإيراني يحتل حاليا وصافة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة خلف إنجلترا، ويليه منتخب أمريكا في المركز الثالث بنقطتين.

وسلطت وسائل الإعلام في كلا البلدين الضوء على المواجهة المونديالية المرتقبة، حيث قالت صحيفة "USA Today" الأمريكية: "التوترات بين الولايات المتحدة وإيران في كأس العالم باهتة مقارنة بالاحتجاجات في البلد الآسيوي".

فيما نشرت شبكة "CNN" الأمريكية تقريرا بعنوان: "أمريكا وإيران في مواجهة يفوز المنتصر فيها بكل شيء".

وكالة أنباء "مهر" الإيرانية سلطت الضوء على اعتذار جريج بيرهالتر، مدرب المنتخب الأمريكي، للشعب الإيراني، بسبب واقعة تغيير علم إيران.

وكان حساب منتخب أمريكا على "تويتر" نشر صورة لترتيب المجموعة الثانية في مونديال 2022 مع ظهور علم إيران دون لفظ الجلالة الذي يتوسطه، مما أثار غضب الجانب الإيراني.

إذاعة "طهران العربية" تجاهلت الجدل الدائر حول المباراة، واكتفت بالحديث عن التشكيل المتوقع وحسابات تأهل المنتخب الإيراني.

ومن المقرر أن تقام مباراة أمريكا وإيران على ملعب الثمامة، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

توقع المنتخب الفائز بكأس العالم لتربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات