• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

تقارير: البرتغال تقدم دليلًا للفيفا لإثبات أحقية رونالدو في هدف أوروجواي

رونالدو

كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير إعلامية عن تحرك الاتحاد البرتغالي لكرة القدم من أجل إثبات أحقية كريستيانو رونالدو في الهدف الذي تم تسجيله في شباك أوروجواي، أمس الإثنين، ببطولة كأس العالم 2022.

وحقق منتخب البرتغال انتصارًا غاليًا على أوروجواي بنتيجة 2-0 في الجولة الثانية لدور المجموعات بالمونديال، ليحسم رونالدو ورفاقه التأهل للدور القادم.

وسجلت البرتغال الهدف الأول عن طريق عرضية لعبها برونو نحو كريستيانو رونالدو، الذي تدخل في الكرة، لكنه لم يلمسها ليتم احتساب الهدف لبرونو فيرنانديز.

وكان الهدف قد سُجل أولًا لصالح كريستيانو رونالدو، الذي احتفل بشكل جنوني عقب ملامسة الكرة للشباك، لكن بعد مراجعة الإعادة، تم احتساب الهدف لصالح برونو.

ووفقًا للبرنامج الإسباني الشهير "El Chiringuito" فإن الاتحاد البرتغالي سيقدم أدلة إلى الفيفا على أن رونالدو قد لمس الكرة وبالتالي ينبغي منحه الهدف بدلًا من برونو.

ويعد رونالدو على بعد هدف واحد فقط من معادلة الرقم القياسي لأوزيبيو بصفته الهداف التاريخي للبرتغال في نهائيات كأس العالم.

برونو: أشعر بأن رونالدو لمس الكرة

ومن جانبه، صرح برونو فيرنانديز نجم وسط منتخب البرتغال بأنه شعر بأن كريستيانو رونالدو لمس الكرة أثناء تسجيل الهدف الأول خلال مواجهة أوروجواي.

واحتسب فيفا الهدف الأول للبرتغال للاعب برونو بدلًا من كريستيانو رونالدو والذي لم يلمس الكرة العرضية.

وأنهى فرنانديز الجدل حول هذا الأمر، قائلًا: "لا أعتقد أنه من المهم حقًا من سجل".

وأضاف: "كان شعوري في ذلك الوقت أن كريستيانو لمس الكرة، احتفلت كما لو كان هدف كريستيانو، ولكن المهم هو أننا قادرون على خوض الدور التالي بفوز مهم على خصم صعب".

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

توقع المنتخب الفائز بكأس العالم لتربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
سياتل ساوندرز

سياتل ساوندرز

0 0
الأهلي

الأهلي

45

الحكم يحتسب دقيقتين وقت بدل من الضائع