لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

قائد المكسيك: الملاكم لم يفهم تصرف ميسي.. أنا أيضا ألقيت قميص الأرجنتين على الأرض

الأرجنتين والمكسيك

الأرجنتين والمكسيك - جواردادو مع ميسي

دافع أندريس جواردادو، قائد منتخب المكسيك، عن ليونيل ميسي، بعدما تلقى نجم الأرجنتين، تهديدات خاصة من أحد الملاكمين الرياضيين، على خلفية اتهامه بـ"ركل" العلم المكسيكي في غرفة الملابس، بعد مباراتهما في كأس العالم 2022.

الأرجنتين نجحت في التفوق على المكسيك (2-0)، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في منافسات كأس العالم. 

وأثار ليونيل ميسي، الجدل الواسع عالميًا، بعدما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مقطع فيديو من غرفة ملابس الأرجنتين، يظهر فيه صاحب الـ35 عامًا، يركل علم المكسيك. 

شاهد ميسي يركل علم المكسيك في غرفة ملابس الأرجنتين.. من هنا

بعد واقعة غرفة ملابس الأرجنتين، شن الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز، هجومًا عنيفًا ضد ليونيل ميسي، إذ كتب عبر حسابه على تويتر: "أسأل الله ألا أجدك".

وشرح أندريس جواردادو، نجم المكسيك، تصرف ليونيل ميسي، في حديث مع شبكة "TYC SPORT" الأرجنتينية.

وقال جواردادو: ""لسوء الحظ أن كانيلو (الملاكم المكسيكي) لا يفهم ما يحدث في غرفة الملابس.. لهذا السبب أستطيع أن أفهم لماذا شعر بالإهانة عندما رأى قميص المكسيك على الأرض".

وأضاف: "يبدو الأمر سخيفًا بالنسبة لي.. لدى ميسي الكثير من المواقف الرائعة، ليس معي فقط، لكن مع العديد من اللاعبين الآخرين".

وأتم القائد المكسيكي: "عندما تترك القميص على الأرض، يكون هذا بسبب العرق.. كان هذا قميصي، لقد استبدلته مع ميسي.. أنا أيضًا عندما حصلت على قميص الأرجنتين، رميته أرضًا ثم اصطحبته معي من أجل غسيله".

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن