لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

جدول هدافي المونديال.. صمود مبابي وفالنسيا.. وراشفورد وجاكبو يقتحمان القائمة

راشفورد

راشفورد

تألق مساء اليوم الثلاثاء، عدد كبير من لاعبي منتخبات المجموعة الأولى والثانية، بعد نهاية مباراة هولندا مع قطر، والسنغال والإكوادور، فيما ألتقى منتخب إنجلترا مع ويلز، ومن ثم لعب منتخب أمريكا مع إيران.

وتتواصل المنافسة والإثارة في مونديال قطر في أول أيام الجولة الثالثة لدور المجموعات بعدما أقيمت أربعة مباريات على مدار اليوم الثلاثاء.

وبدأت مباريات اليوم بفوز هولندا المثير أمام قطر التي ودعت البطولة بشكل رسمي، وتصدرت الطواحين المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، كما ألتقى منتخب السنغال مع الإكوادور في النصف الآخر من المجموعة وحقق أسود التيرانجا الفوز بنتيجة 2-1، ليجاور هولندا لدور الـ 16.

ومن ثم ألتقت منتخبات المجموعة الثانية في التاسعة مساء، ونجح منتخب أمريكا في خطف بطاقة التأهل لدور الـ 16 بعد الفوز المثير الذي حققه على إيران بهدف دون رد، في حين كان منتخب إنجلترا يصنع التاريخ وحقق فوزا غاليا أمام ويلز بنتيجة 3-0.

ترتيب الهدافين في كأس العالم

وبعد نهاية الليلة المونديالية العاشرة، اقتحم الثنائي ماركوس راشفورد وكودجي جاكبو، لاعبا منتخب إنجلترا وهولندا، قائمة الهدافين بعدما أحرز لاعب الطواحين هدفا في شباك قطر، أما ماركوس راشفورد فسجل هدفين أمام ويلز ليصل إلى هدفه الثالث.

وعادل الثنائي راشفورد وكودجي جاكبو، عدد أهداف إينر فالنسيا، مهاجم الإكوادور، وكيليان مبابي، لاعب منتخب فرنسا، برصيد 3 أهداف ليتربع الأربعة لاعبين على عرش الهدافين في انتظار استكمال باقي المباريات.

وسجل أكثر من 11 لاعبا هدفين وأبرزهم: مهدي تارمي (إيران)، كودي جاكبو (هولندا)، أولفيه جيرو ( فرنسا)، ريتشارليسون (البرازيل)، بوكايو ساكا (إنجلترا)، فيران توريس (إسبانيا)، ليونيل ميسي (الأرجنتين)، ألفارو موراتا (إسبانيا)، برونو فيرنانديز (البرتغال)، تشو جوي سانج (كوريا الجنوبية)، و محمد قدوس (غانا).

بينما يمتلك أكثر من لاعب هدف واحد حتى الآن ويأتي في مقدمتهم كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وجود بيلينجهام ورحيم سترلينج وماركو أسينسيو وصالح الشهري وروبرت ليفاندوفسكي وغيرهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن