• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

تونس ومهمة شبه مستحيلة لخطف بطاقة تأهل تاريخية لدور الـ 16 من فرنسا

منتخب تونس

منتخب تونس

يستعد المنتخب التونسي لمواجهة نظيره الفرنسي، عند الخامسة عصر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس العالم قطر 2022.

ويدخل المنتخب التونسي المباراة مُتذيلاً لجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة بفارق الأهداف عن نظيره الدنماركي صاحب المركز الثالث، فيما يتصدر الديوك المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق 3 نقاط عن المنتخب الأسترالي الوصيف.

ولا بديل لنسور قرطاج سوى الفوز لخطف بطاقة التأهل من الديوك؛ إذ سيرتفع رصيدهم بالفوز إلى النقطة 4 وانتظار نتيجة مباراة المجموعة ذاتها التي ستجمع منتخبي الدنمارك (3 نقاط) و أستراليا (نقطة).

وسيكتب نسور قرطاج اسمائهم في تاريخ مشاركات بلادهم حال الفوز أمام فرنسا والتأهل لدور الـ 16 إذ لم يسبق للدولة التي تتساوي مع السعودية والمغرب كأكثر منتخب عربي يظهر بكأس العالم بواقع 6 مشاركات التأهل لهذا الدور من قبل.

وفي المقابل يسعى منتخب فرنسا لمواصلة انتصاراتهم وحصد بطاقة التأهل لدور الـ 16 بالعلامة الكاملة؛ إذ شدد مدربهم ديشامب خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة على أهمية اللقاء وضرورة عدم ترك الفرصة للمنتخب التونسي، منوهًا إلى أنه سيُجري في الوقت ذاته تغييرات على تشكيله الذي سيخوض به المباراة.. فهل يقدر نسور قرطاج على خطف بطاقة تأهل تاريخية لدور الـ 16 من الديوك؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات