لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

إنريكي: لن نلعب على التعادل أمام اليابان لتجنب مواجهة البرازيل بالمونديال

لويس إنريكي

لويس إنريكي

أكد لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، أنه لن يقبل بنتيجة التعادل أمام اليابان، من أجل تجنب مواجهة البرازيل في الأدوار المقبلة في كأس العالم 2022.

ويلعب منتخب إسبانيا ضد اليابان غدا الخميس ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الخامسة بكأس العالم 2022.

وتحتاج إسبانيا للتعادل مع اليابان من أجل ضمان الصعود لدور الـ16 أو الفوز لتصدر المجموعة.

وقال إنريكي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "المنتخب الكوستاريكي يمكنه الفوز على نظيره الألماني، ما من شك في هذا، أي من الفرق الأربعة في المجموعة يمكنه التأهل إلى الدور الثاني".

وبسؤاله عن رغبته في التعادل من أجل الابتعاد عن طريق منتخب البرازيل في كأس العالم، قال إنريكي: "لقد فكرنا في الأمر، ولكن من وجهة نظر مهنية، نريد أن نكون في المركز الثاني، هذا في مصلحتنا، وصلنا إلى الدقيقة 95 وفي كلتا المباراتين كانت النتيجة 0-0، و0-0".

وأضاف: "كل شيء يسير على ما يرام، وستلعب على التعادل ومتابعة نتيجة المباراة الأخرى، ولكن من الممكن أن تتغير الأوضاع ويسجل المنتخب الياباني وسنخرج وقتها".

وتابع: "من الممكن أن يحدث العكس، ألمانيا تفوز 5-0 ونحن نتعادل وهذا سيفي لتأهلنا ولكن تأتي اليابان وتسجل ونخرج نحن من كأس العالم".

وأتم مدرب إسبانيا: "فريقي لن يلعب على التعادل غدا في مواجهة المنتخب الياباني، نرغب في البقاء بصدارة المجموعة، حيث نريد الفوز غدا للتأهل كمتصدر للمجموعة بغض النظر عما ستنتهي إليه نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة".

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن