• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مدرب البرتغال: رونالدو سيشارك أمام كوريا الجنوبية بشرط

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

أكد فيرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي، أنه ليس لديه مشكلة في إجراء تغييرات شاملة في صفوف فريقه خلال المواجهة أمام كوريا الجنوبية غدا الجمعة في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثامنة لمونديال قطر 2022.

وضمن منتخب البرتغال التأهل لدور الستة عشر بعد الفوز على أوروجواي 2 /صفر يوم الإثنين الماضي، بصرف النظر عن نتيجة المباراة أمام كوريا الجنوبية.

ولايزال المنتخب البرتغالي يبحث عن صدارة مجموعته، من خلال المواجهة أمام كوريا الجنوبية.

وقال سانتوس في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم الخميس "ينبغي أن نواصل النضوج، بالنسبة لي الشيء الأكثر أهمية هو ثقتي في جميع اللاعبين، أثق بهم جميعا".

وأضاف "لدينا على الأقل 3 لاعبين سيشاركون بالتأكيد، وبالنسبة للآخرين سنرى ما سيحدث".

وأوضح "اللاعبون في حالة رائعة، لكن بدأنا نرى بعض الإنهاك الأمر الذي قد يؤدي لحدوث إصابات، لدينا لاعب آخر منهك بعض الشيء، وعلينا أن ننظر إلى ذلك، لكن علينا أيضا أن نتعامل مع الإنذارات لدينا".

وأوضح "واثق تماما في اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة، علينا أن نتفهم أنه في كل مباراة علينا اتخاذ هذه القرارات، وعلي أن أشرك الفريق الذي أثق به تماما بصرف النظر عن النتائج السابقة".

ولدى سؤاله عن مشاركة كريستيانو رونالدو، قال سانتوس "إذا كان جاهزا بشكل كافٍ من الناحية البدنية، فإنه سيشارك".

وتابع "لا أعرف إذا كانت الفرصة متساوية 50 - 50، الأمر يعتمد على الحصة التدريبية، يعتمد على عدم حدوث شيء وقدرته على اللعب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات