• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

ميسي: شعرنا بالقلق أمام أستراليا.. وأفكر في أطفالي طوال الـ90 دقيقة

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي يحتفل مع زملائه بالفوز

أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سعادة بالغة بفوز منتخب بلاده على نظيره الأسترالي 2 / 1 السبت والتأهل إلى دور الثمانية ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر، مؤكدا أن الفريق كان يدرك صعوبة المواجهة.

ووسط حضور 45 ألف و32 مشجعا في استاد "أحمد بن علي" المونديالي، تقدم المنتخب الأرجنتيني بهدفين سجلهما ميسي وجوليان ألفاريز في الدقيقتين 35 و57.

وبعدها رد المنتخب الأسترالي بهدف في الدقيقة 77 سجله الأرجنتيني إنزو فيرنانديز بالخطأ في مرمى منتخب بلاده لدى محاولة التصدي لتسديدة من كريج جودوين.

وسيصطدم المنتخب الأرجنتيني في دور الثمانية بنظيره الهولندي الذي تأهل في وقت سابق اليوم بالفوز على نظيره الأمريكي 3 / 1 في أولى مباريات دور الستة عشر.

وقال ميسي في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب المباراة :"أنا سعيد للغاية لأنني استطعت أن أتقدم خطوة أخرى إلى الأمام في المونديال، لقد وصلنا إلى هدف جديد، كانت المباراة صعبة وقوية من الطرفين وكنا نعرف ذلك".

وأضاف "كنا نشعر بالقلق لأننا كنا نعرف أن منتخب أستراليا فريق قوي بدنيا، ولحسن الحظ تمكنا من التقدم بهدف ثم عززنا التقدم بهدف آخر، ولكن بعد ذلك استقبلنا هدفا وباتت المباراة أكثر صعوبة بالنسبة لنا".

وعن شعوره وزملائه بالمنتخب الأرجنتيني إزاء الدعم الجماهيري الهائل للفريق في الأرجنتين وكذلك من قبل الجماهير الحاضرة في قطر، قال ميسي "بالطبع شعور رائع، نحن سعداء للغاية بمشاركة هذه اللحظات الرائعة مع المشجعين والمشجعات الذين أتوا إلى هنا لمؤازرتنا، أتمنى أن تكون الجماهير في الأرجنتين أيضا استمتعت بالمباراة، كنت أتمنى أن يتواجد كل الأرجنتينيين هنا ولكن هذا ليس ممكنا بالطبع، على أي حال نحن نشعر بترابط كبير مع الجماهير".

وعن استعدادات المنتخب للمباراة، قال ميسي "كان أمامنا 3 أيام فقط للتعافي والاستعداد، لكننا خضنا المباراة ولدينا إصرار على تقديم أفضل ما لدينا من أجل الجماهير، نحن نشعر بالطاقة والسعادة لدى الجماهير".

وعن مشاعره تجاه أسرته خلال المشاركة في المونديال، قال ميسي "أفكر بهم منذ انطلاق المباراة وحتى صافرة النهاية، وأفكر في أطفالي، هم الآن في عمر يسمح لهم بفهم كرة القدم، تياجو كان حاضرا في الاستاد في بعض المباريات، هو يقدر معنى التواجد والمشاركة في كأس العالم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات