لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

الحكم انتبه بعد 42 دقيقة.. مدافع فرنسا يخالف لوائح فيفا أمام بولندا بكأس العالم (صور)

كوندي

جول كوندي مدافع منتخب فرنسا

تواجد جول كوندي مدافع منتخب فرنسا وفريق برشلونة، أساسيًا في مباراة بولندا والتي تأتي ضمن حسابات دور الـ16 بكأس العالم (فيفا قطر 2022).

وظهر كوندي وهو يرتدي "سلسلة ذهبية" حول رقبته وهو أمر يخالف لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ووفقًا للمادة رقم (4) من لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" :"يجب على اللاعب عدم استخدام معدات أو ارتداء أي شيء يشكل خطورة".

"لا يسمح بكل المجوهرات (السلاسل والخواتم والأساور والأقراط والربطات الجلدية والمطاطية ..)، ويجب خلعه، كما لا يجوز استعمال شريط لاخفائها".

ويوضح نص القانون، أن الحكم عليه تفقد اللاعبين قبل انطلاق المباراة والبدلاء قبل دخولهم إلى ميدان اللعب، وإذا ارتدى اللاعب أو استخدم معدات أو مجوهرات غير مصرح بها أو تشكل خطورة فإنه يجب على الحكم أن يأمر اللاعب بـ"إزالتها".

وبعد 42 دقيقة من زمن أحداث المباراة طالب حكم المباراة من مدافع منتخب فرنسا كوندي بإزالة السلسلة.

وكان منتخب فرنسا تأهل إلى دور الـ16 بعد تصدر المجموعة الرابعة برصيد (6 نقاط) بفارق الأهداف عن منتخب أستراليا، في المقابل جاء المنتخب البولندي ثانيًا في المجموعة الثالثة برصيد (4 نقاط).

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة فرنسا وبولندا سيواجه الفائز من مباراة إنجلترا والسنغال والمقرر لها مساء اليوم الأحد في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

3

تشكيل أتلتيكو مدريد: حراسة المرمى: يان أوبلاك. خط الدفاع: ناهويل مولينا، أكسيل فاتسيل، راؤول خيمينيز، ماريو هيرموسو، سيزار أزبلكويتا. خط الوسط: ماركوس يورينتي، كوكي، رودريجو دي بول. خط الهجوم: ألفارو موراتا، أنطوان جريزمان.

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن