لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

روبن دياز يتحدث عن رونالدو والدعم الجماهيري القطري قبل مباراة سويسرا

روبن دياز

روبن دياز

يتوقع روبن دياز، مدافع منتخب البرتغال، مباراة قوية ضد المنتخب السويسري غدًا الثلاثاء في كأس العالم، مشيرًا إلى أن الإعلام البرتغالي يدعم الفريق، بما في ذلك كريستيانو رونالدو.

ويلتقي منتخبا البرتغال وسويسرا على ستاد "لوسيل" عند الساعة 09:00 مساءً في الدور ثمن النهائي من مونديال قطر.

وتصدر منتخب البرتغال المجموعة الثامنة، بينما احتل المنتخب السويسري المركز الثاني في المجموعة السابعة.

وسئل دياز في المؤتمر الصحفي للمباراة الذي عقد اليوم الإثنين، عما إذا كانت انتقادات الصحافة لرونالدو تمثل عدم احترام للاعب، فرد مدافع مانشستر سيتي بقوله "أعتقد أن هذا السؤال يجب توجيهه لكريستيانو نفسه، ما يمكن أن أقوله هو أنه في هذه المرحلة تحديدًا نشعر أن الصحافة تدعم الفريق، بما في ذلك رونالدو، نحتاج إلى نكون متحدين، ونتحلى بالإيجابية".

وأضاف دياز "أعتقد أننا نشعر بالدعم من الجماهير القطرية في المباريات وحتى بعيدًا عن المباريات، هذا أمر رائع، ونتمنى أن يتواصل هذا الدعم".

وسُئل دياز عما يتوقعه من منتخب سويسرا خلال المباراة، فقال "نتوقع أن تكون مباراة قوية، ندرك جيدًا ما يمكن أن يقدمه المنتخب السويسري، لكننا نركز على أنفسنا وعلى ما يمكننا تقديمه".

وعن الفريق المرشح للفوز بالمباراة، أوضح "ليس هناك منتخب مرشح للفوز بهذه المباراة، إنها مباراة بين فريقين ذوي قيمة كبيرة، سواء من الناحية الفردية للاعبين أو الجماعية، سنرى في النهاية من سيفوز".

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كاس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن