لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

حارس المغرب: لما لا نفوز على إسبانيا؟ سنبذل قصارى جهدنا لإسعاد الجماهير

منير المحمدي

منير المحمدي

 أكد منير المحمدي، حارس مرمى المنتخب المغربي، على أهمية لقاء إسبانيا بدور الـ16 من كأس العالم قطر 2022.

وقال المحمدي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "إسبانيا مرشحة للفوز باللقب لذلك علينا بذل أقصى جهد لدينا واللعب بأفضل مستوياتنا، نحن نحاول أن نسعد مشجعينا، وهذا أمر مهم بالنسبة لنا، لأن هذا أفضل ما يمكن أن نقدمه إليهم بعد دعمهم الكبير لنا طوال الفترة الماضية".

وواصل: "فخور بالتواجد في كأس العالم للمرة الثانية، أود أن أساهم في صنع التاريخ، مباراة الغد بالنسبة لنا هي مباراة نهائية، لذلك سنحاول أن ننتصر ونصنع التاريخ والوصول إلى ربع النهائي".

واستكمل: "المنتخب الإسباني قوي للغاية ويمتلك أسلوب لعب مرهق للغاية بالنسبة للخصوم، وعلينا أن نركض كثيرا، طريقة لعبهم ستجعلنا نبذل أقصى ما لدينا لنكون ندا لهم ولما لا نفوز؟".

وأكمل:  "ربما تصب الترشيحات لصالح اسبانيا، لكننا سنقاتل من أجل تقديم مباراة قوية وتحقيق انتصار جديد نقوم باهدائه إلى الجماهير".

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي أنهى دور المجموعات في صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط حصدها من تعادل سلبي أمام كرواتيا، وفوز صاعق أمام بلجيكا بهدفين دون رد، ثم انتصار آخر على كندا بهدفين لهدف

فيما احتلت إسبانيا وصافة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط بعد فوز على كوستاريكا 7-0، وتعادل مع ألمانيا 1-1، ثم خسارة مفاجئة أمام اليابان بهدفين لهدف.

 شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كاس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن