• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. صلاح يترك مشاهدة إثارة المونديال لمتابعة مباراة سيدات الأهلي والزمالك

محمد صلاح - حفل جوائز جلوب سوكر

محمد صلاح

ترك محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي متابعة إثارة مباراة كرواتيا واليابان في المونديال من أجل متابعة مباراة سيدات الأهلي والزمالك في الكرة الطائرة.

وشهدت مباراة كرواتيا واليابان اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية لأول مرة في دور الـ16 في النسخة الحالية للمونديال والتي أنصفت المنتخب الأوروبي ليصعد إلى دور ربع النهائي.

وأقيمت مباراة سيدات الأهلي والزمالك على صالة الشهداء بمعقل الفريق الأحمر في مقر الجزيرة في نفس توقيت مباراة اليابان وكرواتيا.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موع انستجرام "ستوري" وهو يتابع مباراة الأهلي والزمالك.

وفازت سيدات الأهلي على الزمالك بنتيجة 3-1 في أول مباراة تجمع الفريقين بعد انتقال 4 لاعبات من الفريق الأحمر إلى الأبيض قبل إنطلاق الموسم الحالي.

وكشفت مصادر خاصة ليلا كورة عن بدأ توافد لاعبي ليفربول إلى دبي لإقامة معسر إعداد قبل عودة الدوري الإنجليزي بعد انتهاء المونديال.

وأكدت المصادر أن محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول، متواجد منذ فترة في دبي ومعه أسرته وبالتحديد بعد مباراة مصر وبلجيكا التي أقيمت في الكويت.

وأضافت المصادر بأن محمد صلاح أنهى مباراة مصر وبلجيكا الودية واتجه مباشرة إلى دبي، وهو في انتظار وصول فريق ليفربول لإقامة المعسكر التحضيري لعودة الدوري الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات