• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"الحظ ابتسم لنا".. ماذا قالت الصحف المغربية بعد الفوز على إسبانيا في كأس العالم؟

المغرب

المغرب من مباراة إسبانيا

تمكن المنتخب المغربي من تحقيق فوز صعب على حساب منافسه الإسباني، (3-0)، بركلات الترجيح، بعدما تعادل الطرفان سلبيًا دون أهداف، في مباراة استمرت بينهما لمدة 120 دقيقة، ضمن دور الـ16 من منافسات كأس العالم 2022.

وتأهل المغرب إلى دور ربع النهائي، للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بكأس العالم.

وينتظر المنتخب المغربي تحت قيادة المدرب وليد الركراكي، معرفة منافسه في ربع النهائي من كأس العالم، بعد ساعات من الآن، حيث تستعد البرتغال لمواجهة سويسرا في إطار دور الـ16.

وسيطرت الفرحة على عناوين الصحف الرياضية المغربية في تعليقاتها على الفوز التاريخي ضد إسبانيا، ما نستعرضه لكم في السطور التالية..

موقع البطولة.. المغرب لربع النهائي للمرة الأولى في كأس العالم

أشار الموقع المغربي إلى أن "الحظ" ابتسم في وجه أسود المغرب، لينجح في تأهله إلى دور ربع النهائي على حساب إسبانيا، للمرة الأولى في تاريخه بكأس العالم.

وسلط الموقع، الضوء على سيطرة المنتخب الإسباني خاصة في الشوط الثاني مع الوقتين الإضافيين، مع محاولات مرتدة من اللاعبين المغاربة، أبرزها كانت الفرصة التي أهدرها وليد شديرة.

صحيفة المنتخب.. الأسود تقهر الماتادور الإسباني

ركزت الصحيفة على الفرص التي أضاعها البديل وليد شديرة ضد أوناي سيمون، حارس إسبانيا، مضيفة أن المنتخب المغربي تعمد تسيير المباراة إلى ركلات الحظ.

وشددت على أن فريق وليد الركراكي ظل في مواقعه الدفاعية مع ترك الكرة في أقدام الإسبان، دون خطورة، بعدما تمكن اللاعبون من الحد من فاعلية الخط الأمامي، بما في ذلك المهاجم ألفارو موراتا الذي لم يتحصل على فرص محققة.

موقع le360.. المغرب يقدم مباراة بطولية في كأس العالم

أفاد الموقع المغربي بأن المباراة الإسبانية المغربية، ظلت سلبية بين الطرفين، دون أهداف، حتى احتكما إلى ركلات الترجيح.

وذكرت أن المباراة البطولية التي قدمها المغرب، كتبت التاريخ بالوصول لأول مرة إلى ربع نهائي كأس العالم، مضيفة أن الخصم القادم لن يخرج بين المنتخبين الأوروبيين، إما البرتغال أو سويسرا.

صحيفة هسبريس.. ركلات الترجيح تقود المغرب لربع النهائي

أبرزت الصحيفة، نجاح المنتخب المغربي في الوصول إلى دور ربع النهائي من كأس العالم 2022، على حساب إسبانيا، بفضل ركلات الترجيح، بعد 120 دقيقة كانت دفاعية أكثر من كونها هجومية.

وأفردت الصحيفة مساحة، لوصف حالة الخوف التي انتابت المتابع المغربي في الشوط الإضافي الثاني، موضحة أن حالة "إعياء" واضحة أصابت اللاعبين، خاصة في الناحية الدفاعية.

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات