لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

"كنت الأحق بالمونديال وتعرضت لضغوط هائلة".. خليلوزيتش يهاجم الكرة المغربية بعد الصعود التاريخي

المغرب

المغرب

تحدث المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق للمنتخب المغربي، عن صعود أسود الأطلس للدور ربع النهائي من المونديال.

وأعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم إقالة وحيد خليلوزيتش، قبل كأس العالم بفترة قليلة وتعيين وليد الركراكي بدلًا منه.

وقال خليلوزيتش في تصريحات عبر صحيفة "سو فوت" الفرنسية: "بدلاً من أن أكون في قطر، أنا هنا في باريس تحت المطر".

وأضاف مدرب المغرب السابق: "لقد استثمرت نفسي حقًا في هذا المشروع لمدة ثلاث سنوات وما زالت بطولة كأس العالم مستعصية علي، إنها الحياة ".

وأكمل خليلوزيتش: "المنتخب المغربي حقق معي نتائج في تصفيات كأس العالم لم تحقق من قبل، ولكن كنت أتعرض لضغط كبير، وحملات تشهير، لإثارة العداء بين الجماهير المحلية في المغرب والمغاربة المقيمين في الخارج".

وأردف: "قمت بتجديد 80% من قوام الفريق، ولكن اتحاد الكرة حاول الضغط علي لضم 4 لاعبين بعينهم وأنا لم أوافق، والفريق حقق نتائج بدونهم، وستفقد مصداقيتك إذا رضخت لتلك الطلبات، لأن اللاعبون سيشعرون أن هناك أشخاص آخرين يديرون المنتخب".

وأشار: "رفض بعض اللاعبين تمثيل المغرب لتفضيلهم اللعب لإسبانيا وإنجلترا وفرنسا، ولكن عندما يكون هناك كأس عالم جميع الآراء تتبدل، ولكن كان عليك الدفاع عن المغرب في كينشاسا، وغينيا أثناء الإنقلاب العسكري وليس المونديال فقط".

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

4

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة دييجو سيميوني (بعد مواسم 2013-14 و2015-16 و2016-17). المدرب الوحيد الذي فعل ذلك في مناسبات أكثر مع نفس الفريق هو أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد (7 مرات).

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن