لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

رئيس فيفا: لم تعد هناك منتخبات صغيرة وكبيرة.. ونتوقع 5 مليارات مشاهد في كأس العالم

جيانيني إنفانتيو

جياني إنفانتينو - رئيس فيفا

أكد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، أنه يتوقع وصول عدد المشاهدين لمنافسات كأس العالم 2022، إلى 5 مليارات متفرج، موضحًا أن مونديال قطر أثبت أنه لا توجد منتخبات صغيرة أو كبيرة.

كأس العالم 2022 وصل إلى دور ربع النهائي، بعد تأهل 8 منتخبات، هي الأرجنتين، هولندا، فرنسا، إنجلترا، المغرب، البرازيل، كرواتيا والبرتغال.

وتحدث إنفانتينو عبر مقطع فيديو منشور على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، بشأن كأس العالم 2022.

وقال رئيس فيفا: "تبدو الأمور واعدة للغاية فيما تبقى من مباريات في كأس العالم.. شاهدنا مباريات ذات جودة عالية في ملاعب جميلة، هذا كان متوقعًا، حيث بلغ متوسط العدد أكثر من 51 ألف مشجع".

وأضاف: "سجلنا أرقامًا قياسية للمشاهدة على التليفزيون.. كان لدينا بالفعل أكثر من 2 مليار مشاهد، هذا أمر لا يصدق، كما أن هناك 2.5 مليون شخص في شوارع قطر".

واستكمل إنفانتينو: "شاهدنا أهدافًا عظيمة وإثارة خيالية.. كما كانت هناك عدد من المفاجآت، حيث تفوقت فرق صغيرة على أخرى كبيرة، ولم تعد هناك منتخبات كبيرة وأخرى صغيرة".

وتابع في السياق ذاته: "شاهدنا للمرة الأولى في تاريخ كأس العالم، منتخبات من جميع القارات تصل إلى الأدوار الإقصائية.. هذا يعني أن كرة القدم في طريقها إلى أن تصبح لعبة عالمية حقًا".

وعن توقعاته بشأن عدد المتابعين لكأس العالم، أتم: "نأمل في أن ينتهي كأس العالم مثلما بدأ.. واثق من وصولنا إلى 5 مليارات مشاهد حول العالم.. أما بالنسبة إلى التذاكر، بيعت كلها عن آخرها".

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن