• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"ليس رونالدو".. تقرير: لاعب وحيد لم يحتفل بأهداف البرتغال ضد سويسرا في كأس العالم (صورة)

البرتغال

البرتغال من مباراة سويسرا

زعم تقرير صحفي، اليوم الأربعاء، أن لاعبًا واحدًا فقط من بدلاء المنتخب البرتغالي، لم يحتفل بأول أهداف فريق المدرب فرناندو سانتوس ضد منافسه السويسري، في مباراة الفوز (6-1)، ضمن دور الـ16 من منافسات كأس العالم 2022.

المنتخب البرتغالي تمكن من تحقيق الفوز على حساب سويسرا، بستة أهداف مقابل هدف وحيد، ليتأهل إلى دور ربع النهائي في كأس العالم. 

لاعب وحيد لم يحتفل بأهداف البرتغال ضد سويسرا في كأس العالم (صورة)

وفاجأ المدير الفني فرناندو سانتوس، مدرب البرتغال، كريستيانو رونالدو، أمس الثلاثاء، عندما وضعه على مقاعد البدلاء أمام سويسرا، رغم المشاركة أساسيًا في المباريات الثلاث التي خاضها المنتخب في دور المجموعات بكأس العالم. 

رونالدو بقي احتياطيًا في تشكيل البرتغال، حتى شارك في الدقيقة 73 من مباراة سويسرا.

واعتقد كثيرون أن رونالدو "الغاضب"، لم يحتفل بأول أهداف البرتغال في الشباك السويسرية، الأمر الذي أفردت له صحيفة "ريكورد"، مساحة خاصة، أوضحت خلالها أن صاحب الـ37 عامًا كان سعيدًا مثل زملائه الآخرين. 

المفاجأة بحسب "ريكورد" أن الصور أظهرت لاعبًا وحيدًا جالسًا على مقاعد البدلاء، لحظة احتفال كل اللاعبين بالهدف البرتغالي الأول في شباك سويسرا.

وأكدت الصحيفة البرتغالية أن جواو كانسيلو هو الوحيد الذي بقي على مقاعد البدلاء دون أن يتحرك أو يحتفل، حيث كان الظهير القادر على اللعب يمينًا ويسارًا، غير راضٍ عن بقائه احتياطيًا لصالح ديوجو دالوت. 

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات