• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

جاري نيفيل مهاجما رونالدو: هل كل المدربين مخطئون؟.. احترم ما تبقى من مسيرتك

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

هاجم جاري نيفيل، لاعب أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريستيانو رونالدو، لاعب منتخب البرتغال الحالي، بسبب تصرفاته مع المدربين في الفترة الأخيرة

وكان كريستيانو رونالدو قد دخل في أزمة مع فريق مانشستر يونايتد بسبب إيريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر، وظهر منه بعض النظرات خلال مباراة منتخب الملاحين مع سويسرا التي اقيمت مساء أمس الثلاثاء في ثمن نهائي كأس العالم.

وقال جاري نيفيل في تصريحات لصحيفة إيبولا البرتغالية: "عندما حدثت أزمة لرونالدو في مانشستر يونايتد، قالوا إن تين هاج كان يحاول يفرض سيطرته على الفريق".

وأضاف: "أما فرناندو سانتوس مدرب لديه علاقة لا تصدق مع رونالدو لمدة ثماني سنوات، لذلك ما هي الأزمة التي حدثت الآن؟، إن رونالدو بحاجة إلى سماع الحقيقة ويجب أن يحترم الفترة المتبقية من مسيرته".

وأكمل: "لابد أن يتوقف رونالدو عما يفعله، هل كان مدرب يوفنتوس مخطئا؟ هل كان مدرب مانشستر يونايتد مخطئا؟ والآن ما الذي حدث في البرتغال خاطئ أيضًا؟".

وشارك كريستيانو رونالدو في أخر ربع ساعة من مباراة البرتغال التي اقيمت مساء أمس الثلاثاء أمام سويسرا بنتيجة 6-1، في اللقاء الذي اقيم على ملعب لوسيل ضمن مباريات دور الـ 16 للمونديال.

ومن المقرر أن يلعب منتخب البرتغال مع المغرب السبت المقبل، على ملعب الثمامة ضمن مباريات دور الـ 8 لبطولة كأس العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

ما قبل المباراة
فاركو

فاركو

- -
الزمالك

الزمالك

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة، فيما يأتي فاركو المركز الـ12 برصيد 16 نقطة.