لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سان جيرمان يعلق على ضم رونالدو.. ليفربول يسبق ريال مدريد.. وكيسي ليس للبيع

رونالدو

كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

جيسوس يظهر بالعكازات

نشر جابرييل جيسوس مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي، صورة له وهو بالعكازات بعد إجراء عملية جراحية في ركبته، بعد إصابته مع منتخب البرازيل في كأس العالم.

وأكد المهاجم البرازيلي، أنه سيعود بقوة مرة أخرى بعد خضوعه لعملية جراحية في ركبته.

ذا صن

5 أندية تتصارع على بيلينجهام

تتصارع 5 أندية من ضمنها 4 أندية من الدوري الإنجليزي، للحصول على خدمات جود بيلينجهام لاعب وسط بروسيا دورتموند الألماني، خلال الصيف المقبل.

وتتنافس أندية تشيلسي، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، ليفربول وريال مدريد، لضم اللاعب الإنجليزي الشاب، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

مترو

صدمة لتشيلسي ويونايتد

تلقى ناديا تشيلسي ومانشستر يونايتد، صدمة بعد موافقة البرازيلي الشاب إندريك لاعب بالميراس البرازيلي، على الانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني.

ورفض اللاعب صاحب الـ16 عاماً، العروض المقدمة له من قبل أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي، من أجل الانتقال إلى العملاق الإسباني.

الصحافة الإسبانية

آس

ليفربول يسبق ريال مدريد

يتنافس كل من ريال مدريد وليفربول على ضم النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، متوسط ميدان بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل المستويات التي يقدمها في منافسات كأس العالم 2022.

ويتقدم ليفربول على ريال مدريد في سباق التعاقد مع بيلينجهام، حيث ينمو اعتقاد في الصحف الإسبانية والبريطانية على حد سواء، بأن اللاعب يفضل انضمامه إلى فريق المدرب الألماني يورجن كلوب.

ماركا

سان جيرمان يعلق على ضم رونالدو

علق ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، على أنباء التعاقد مع كريستيانو رونالدو، بعدما أصبح لاعبًا حرًا، في ظل حلم جمع اللاعب البرتغالي في فريق واحد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأكد رئيس باريس سان جيرمان أنه من الصعب الجمع بين الرباعي كيليان مبابي، نيمار جونيور، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، متمنيًا التوفيق لصاحب الـ37 عامًا في المستقبل.

سبورت

كيسي ليس للبيع

يرغب نادي برشلونة في الحفاظ على خدمات الإيفواري فرانك كيسي، رغم الأنباء الصحفية التي أشارت إلى إمكانية انتقاله إلى توتنهام هوتسبير مع تلقيه عددًا من العروض الإنجليزية.

ويرى المدرب تشافي هيرنانديز أنه قادر على إخراج أفضل ما لدى كيسي، خاصة مع وصوله منذ وقت قريب في صيف 2022، قادمًا من ميلان الإيطالي.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

جيرو يستمر حتى 40 عامًا

أكدت جينيفر، زوجة أوليفيه جيرو، أن المهاجم الفرنسي ينوي استكمال مسيرته الرياضية مع كرة القدم حتى يبلغ 40 عامًا، مثل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، على حد تعبيرها.

جيرو صاحب الـ36 عامًا، يواصل التألق في ملاعب كرة القدم، بعدما بات هداف منتخب فرنسا التاريخي برصيد 52 هدفًا، في ظل المستويات الرائعة التي يظهر بها في منافسات كأس العالم 2022.

فوتبول إيطاليا

تشيلسي يرفض عرض ميلان

رفض نادي تشيلسي الإنجليزي، التخلي عن خدمات المهاجم أرماندو بروخا، لصالح ميلان، بعدما قدم النادي الإيطالي، عرضًا بهدف التعاقد معه في يناير 2023.

بروخا يمتلك عقدًا مع تشيلسي حتى عام 2028، كما بات ضمن العناصر التي تحصل على فرصة اللعب في تشكيل المدرب جراهام بوتر، بعدما عانى من البقاء بديلًا في عهد الألماني توماس توخيل.

الصحافة الألمانية

كيكر

الاتحاد الألماني يجدد الثقة في فليك

قرر المنتخب الالماني التركيز في بطولة أوروبا 2024 بعد الخروج من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

وقرر الاتحاد الالماني لكرة القدم الإبقاء على هانسي فليك، المدير الفني لمنتخب الماكينات، رغم الخروج الكارثية من كأس العالم، وذلك بعد اجتماع عاجل للاتحاد الألماني.

وأسفر الاجتماع عن استمرار فليك في منصبه وتجديد الثقة فيه رفقة جهازه المعاون خاصة قبل خوض البطولة الأوروبية المقبلة 2024.

د ب أ

رحيل مدرب بروسيا دورتموند

غادر بيتر هيرمان منصبه في نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، لينهي بذلك فترة طويلة قضاها كمدرب مساعد في الكرة الألمانية، وذلك بسبب أسباب صحية مع بلوغه 70 عاما.
وقال سيباستيان كيل، المدير الرياضي لدورتموند إن هيرمان طلب إنهاء عقده وأن النادي امتثل لطلبه.

من جانبه قال إدين تيرزيتش، المدير الفني للفريق: "رحيل بيتر هيرمان سيترك فجوة كبيرة في داخلنا على المستويين الشخصي والاحترافي، سأفتقده أيضا كصديق ورفيق لي، شكرا لك من الأعماق بيتر".

وقضى هيرمان أكثر من ثلاث عقود في كرة القدم الألمانية وكان نجاحه الأكبر عمله كمساعد مع يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ لدى فوزه بالثلاثية التاريخية عام 2013.

وعمل هيرمان مع أندية أخرى مثل باير ليفركوزن وشالكه ونورنبرج وهامبورج وفورتونا دوسلدورف.

الصحافة الفرنسية

le10 سبورت

باريس يبدأ رحلة الحفاظ على فيراتي

بدأ فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، التفكير في تمديد عقد لاعب الوسط الغيطالي ماركو فيراتي، والذي ينتهي عقده في عام 2024.

وأوضحت التقارير أن إدارة باريس سان جيرمان تسعى لتجديد عقد فيراتي بعدما تلقى أكثر من عرض قوي في الفترة الماضية.

getfootball

باريس سان جيرمان يتراجع عن التعاقد مع لاعب بالميراس

تراجع فريق باريس سان جيرمان عن التعاقد مع إندريك لاعب فريق بالميراس البرازيلي، وذلك بعدما قدم عرضا بقيمة 58 مليون يورو.

ويتطلع فريق باريس سان جيرمان لتحديد احتياجاته الشتوية قبل خوض منافسات الانتقالات المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن