• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

النني: نتطلع لعودة الدوري الإنجليزي.. وسعداء بما يقدمه منتخب المغرب

محمد النني

محمد النني

أكد الدولي المصري محمد النني لاعب وسط نادي أرسنال أن فريقه يتطلع لعودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مُشيدًا في الوقت ذاته بما قدمته المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم 2022 والمقامة حاليا في قطر.

وبدأ أرسنال معسكره الحالي في دبي بالفوز على ليون الفرنسي بثلاثة أهداف دون رد وذلك في إطار الاستعداد لعودة منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال النني في المؤتمر الصحفي بعد الفوز على ليون وديًا: "نتمتع بالانضباط والجميع يعمل بجد حقًا، إنها رسالة رائعة للجميع، نحن لم نأتي إلى هنا (معسكر دبي) لقضاء عطلة، لقد جئنا إلى هنا للعمل".

وأضاف: "نحن أخذنا مباراة ليون على محمل الجد رغم أنها مباراة ودية، نتطلع إلى عودتنا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بالطبع ولكن علينا التركيز هنا أولاً لجعل كل شيء على ما يرام، نحن نختبر أنفسنا في المباريات وهذه نتيجة جيدة بالنسبة لنا".

وعن اللاعبين الشباب في أرسنال؟، قال النجم المصري: "إنه أمر جيد حقًا هم يعملون بجد حقًا في التدريب ويستمعون إلينا ويتعلمون من ميكيل أرتيتا وأعتقد أنهم قدموا أداءً جيدًا حقًا اليوم".

وتحدث محمد النني عن رؤيته لمشاركة المنتخبات العربية في كأس العالم، قائلًا: "المنتخبات العربية قدمت مستويات جيدة في المونديال، وسعداء بما يقدمه المنتخب المغربي (مبسوطين بهم لأنهم بيمثلوا العرب) وإن شاء الله نحن سنظل ورائهم في المباراة القادمة".

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة البرتغال والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل في دور ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022.

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 37 نقطة.

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
فاركو

فاركو

1 0
الزمالك

الزمالك

21

نقلات قصيرة بين أقدام لاعبي الزمالك على حدود منطقة جزاء فاركو ومحاولات لإدراك هدف التعادل