لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

صحافة المونديال.. المغرب يتفوق على الأرجنتين.. طوارئ في معسكر الأسود.. ورسالة إلى رونالدو

حكيم زياش - منتخب المغرب

لاعبو منتخب المغرب

صحافة المونديال هو تقرير صباحي يومي طوال أحداث الكرنفال العالمي ينقل لزوار يلا كورة أبرز ما جاء في الصحف العالمية والعربية حول البطولة.

طوارئ في معسكر المغرب

يشهد معسكر منتخب المغرب في كأس العالم 2022 طوارئ، حيث يسارع الطاقم الطبي الزمن من أجل تجهيز العديد من اللاعبين، قبل المباراة المرتقبة أمام البرتغال، ضمن الدور ربع النهائي.

وذكر موقع "البطولة" المغربي أن كل من نصير المزراوي، أشرف حكيمي، عبدالحميد صابيري، غانم سايس، نايف أكرد، وسفيان أمرابط يخضعون لعلاج مستمر من جانب طبيب المنتخب، إضافة إلى بعض حصص التدليك الطبيعي.

من جانبهما، يحظى سايس وأكرد والمرزاوي، بمتابعة طبية دقيقة منذ نهاية المباراة الأخيرة أمام إسبانيا، والتي غادروها متأثرين بالإصابة، شأنهم في ذلك شأن لاعب الوسط سفيان أمرابط، والذي خاض اللقاء مصابا.

المغرب يتفوق على الأرجنتين في استفتاء "فيفا"

أبرز موقع "360 سبورت" المغربي تفوق منتخب المغرب على نظيره الأرجنتيني في استفتاء أجراه الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم، والتابع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على موقع "تويتر".

وسأل الحساب متابعيه عن المنتخب غير الأوروبي الأوفر حظًا للتتويج بلقب كأس العالم 2022، بعد أن تبقت 3 منتخبات فقط من خارج قارة أوروبا، مقابل 5 من القارة العجوز.

وحصلت المغرب على 33.8% من الأصوات، مقابل 18.4% للأرجنتين، بينما حصل المنتخب البرازيلي على النسبة الأكبر 47.8%.

مدافع برازيلي سابق يوجه رسالة لرونالدو

أكد المدافع البرازيلي السابق جونيور أنه ينبغي على كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي، أن يدرك أن "الحياة متقلبة ولاتمضي بوتيرة واحدة بالنسبة للجميع "، وأن يتقبل أنه ربما لا يصبح لاعبا أساسيا في صفوف منتخب بلاده.

وقال جونيور في تصريحات لوكالة "ستاتس بيرفورم"، "ينبغي أن يكون لديك الشجاعة لوضع كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء، والمدرب فعل ذلك".

وأضاف "من الطبيعي أن الوقت يمر للجميع، كريستيانو سيفهم ذلك بأفضل طريقة، حتى يتمكن من الاستمرار في الاحترام الكبير الذي يكنه زملاؤه له".

وواصل "إنه اللاعب الرئيسي في صفوف منتخب البرتغال في آخر عشرة أعوام، بالنظر فقط إلى كل شيء حققه الفريق البرتغالي قبله وبعده، ولكن الحياة متقلبة ولا تمضي بوتيرة واحدة".

لاعب الأرجنتين: لدينا أسلحتنا الخاصة لإسقاط هولندا

أكد لاعب خط الوسط الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستير أن منتخب بلاده لديه أسلحة خاصة قادرة على التغلب على منتخب هولندا في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة في ربع نهائي كأس العالم 2022.

وقال ماك أليستير، في تصريحات صحفية، إنه يشعر بالحماس إزاء المواجهة أمام هولندا، مضيفًا "ندرك أن منتخب هولندا يمتلك لاعبين رائعين، ويلعب بطريقة اضحة للغاية، لكن لدينا أسلحتنا الخاصة، وسنحاول مواجهتهم".

وتابع "إنه تاريخ كبير بين الفريقين ولكن إذا إنجزنا الأمور بالشكل الصحيح، سيكون كل شيء على ما يرام".

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن