• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

بعد قرار بي إن .. تعرف على عدد المباريات المذاعة على القناة المفتوحة حتى نهاية المونديال

كأس العالم - قطر

كأس العالم

قررت مجموعة قنوات بي إن سبورتس إذاعة مباراة واحدة في اليوم الأول لدور ربع النهائي والذي يشهد مواجهة البرازيل وكرواتيا والأرجنتين وهولندا.

وأعلنت المجموعة القطرية إذاعة مباراة البرازيل وكرواتيا والتي تقام في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الجمعة.

وأذاعت حتى الأن مجموعة قنوات بين سبورت 17 مباراة على القنوات المفتوحة من أصل 22 مباراة أعلنت بثها مجاناً.

وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورت beIN SPORTS قبل إنطلاق كأس العالم بث 22 مباراة مجانا على القنوات المفتوحة احتفالا بإقامة النسخة 22 من البطولة في قطر وفق بيانها الرسمي .

وبعد قرار بي إن اليوم بعدم إذاعة مباراة الأرجنتن وهولندا فإنه يتبقي على نهاية بطولة كأس العالم 6 مباريات ، بواقع مباراتين في دور الـ 8 ومباراتين في دور نصف النهائي ومباراة النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع سوف تذيع منهم القناة القطرية 4 مباريات .

وبحسب ما يتم من بداية البطولة فإن مباريات المنتخب المغربي لا تذاع على بي إن المفتوحة حيث اشترت الأولى 10 مباريات لبثها على القناة الأرضية وهو دفع القناة القطرية إلى عدم إذاعة أى مباراة لأسود الأطلس حتى الأن في البطولة والتراجع عن بث مباراتها مع بلجيكا في دور المجموعات.

ووفقاً لهذا الاتفاق فإن مباراة المغرب والبرتغال في دور الـ 8 التي تقام غداً السبت القادم لن تذاع على القناة المفتوحة ليتبقي 4 مباريات من أصل 5 مباريات سوف يتم نقلهم على القناة المفتوحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات