• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

ديشامب: إنجلترا ليس لديها نقاط ضعف.. وساوثجيت لا يحظى بالتقدير الكافي في بلده

ديديه ديشامب

ديديه ديشامب

يرى ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، أنه لا توجد أي نقاط ضعف لدى منافسه المنتخب الإنجليزي قبل مباراة الفريقين المقرر إقامتها غدًا السبت في بطولة كأس العالم 2022.

ويلتقي منتخبا فرنسا وإنجلترا على ستاد "البيت" عند الساعة 09:00 من مساء غدٍ في آخر مباريات الدور ربع النهائي من مونديال قطر.

ويلعب الفائز من هذه المباراة ضد المتأهل من موقعة البرتغال والمغرب، التي تقام غدًا أيضًا.

وقال ديشامب، لدى سؤاله في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة عن نقاط ضعف منتخب إنجلترا، "لا توجد أي نقاط ضعف لدى إنجلترا، كل المنتخبات لديها نقاط قوة، وليس لديها الكثير من نقاط الضعف".

وبسؤاله عن جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، رد بقوله "أحب ساوثجيت كثيرا، التقينا وتحدثنا في أكثر من مناسبة، أعتقد أنه لا يحظى بالتقدير الكافي في إنجلترا، هذا ليس لأنه لم يكن لاعب كرة قدم جيد، كانت لديه مسيرة طويلة ومتميزة وهو أيضًا مدرب جيد جدًا، وقاد إنجلترا لتحقيق نتائج جيدة جدًا".

وعن الأجواء في معسكر فرنسا، أوضح ديشامب "اللاعبون هادئين، لدينا تركيز كبير على كل مباراة على حدة، ونحن الآن في الدور ربع النهائي، لا فائدة من أن يكون اللاعبون متوترين أو تحت ضغط، الهدف هو الوصول إلى الدور نصف النهائي".

وعن أهمية سرعات لاعبي إنجلترا، رد المدرب الفائز بلقب كأس العالم 2018 "غالبًا ما تكون السرعة أحد مفاتيح المباراة، عندما تكون سريعًا يكون لدى الخصم وقتًا أقل لتنظيم خطوطه، لكنك بحاجة إلى أكثر من مجرد سرعة لتسجيل الأهداف".

وأكمل "منتخب إنجلترا قوي جدًا في هذه النقطة، وسجل الكثير من الأهداف من هجمات مرتدة، لديه أيضًا العديد من الصفات الأخرى من حيث القدرة الفنية والقدرة على تسجيل الأهداف والخطورة في الركلات الثابتة، وصوله لربع النهائي ليس صدفة".

وعن كثرة البطاقات الصفراء لدى لاعبي منتخب فرنسا، أكد ديشامب أن على اللاعبين توخي الحذر، لكنه شدد على أنه لا يجب أن يكون لديهم حذرًا زائدًا.

وقال "اللاعبون يعرفون ما يجب عليهم فعله، عليهم أن يتوخوا الحذر، لكن لا يمكن أن نتوقع منهم اللعب بـ"فرامل اليد"، هذا سيكون أسوأ شيء ممكن".

وعما إذا كانت الكرات الثابتة أصبحت أضعف لدى فرنسا مقارنة بأعوام أخرى، أوضح "لا أوافق أن الكرات الثابتة هي إحدى نقاط ضعفنا، ربما كنا أقوى في الكرات الثابتة في سنوات أخرى ولكن لا يزال بإمكاننا إظهار أننا خطرين وأعتقد أننا أقوى في أمور أخرى، الركلات الثابتة تظل واحدة من نقاط القوة في إنجلترا".

وعما إذا كان منتخب فرنسا يعتمد على كيليان مبابي بشكل زائد، رد "إنجلترا ستستعد لإيقاف مبابي، لدينا لاعبين آخرين، لكن مبابي هو مبابي، ويمكنه أن يصنع الفارق".

وعندما سئل عن عقده مع الاتحاد الفرنسي الذي ينتهي بنهاية كأس العالم 2022، كانت إجابته واضحة "كامل تركيزي الآن منصب على هذه المباراة، وكيفية التأهل إلى الدور نصف النهائي".

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن ديشامب سيرحل عن منصبه بنهاية كأس العالم بغض النظر عن النتيجة التي سيحققها فريق الديوك.

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 1
ريال مدريد

ريال مدريد

39

انطلاقة من الشحات لكن تمريرته كانت قصيرة وقطعها دفاع ريال مدريد