لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

صحافة المونديال.. ميسي جاهز لمواجهة السعودية.. خطط ساوثجيت.. وغياب الكرة الذهبية

كأس العالم - قطر

كأس العالم

صحافة المونديال هو تقرير صباحي يومي طوال أحداث الكرنفال العالمي ينقل لزوار يلاكورة أبرز ما جاء في الصحف العالمية والعربية حول البطولة.

ساوثجيت يخطط لاستبعاد فودين

يخطط جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، لاستبعاد فيل فودين من تشكيلة فريق الأسود الثلاثة التي ستواجه منتخب إيران اليوم الإثنين في كأس العالم 2022.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سيدفع ساوثجيت ببوكايو ساكا ضمن التشكيل الأساسي على حساب فودين، كما استقر المدرب على الدفع بالثنائي وهاري كين وجودي بيلينجهام.

عودة فولكروج تكمل صفوف ألمانيا

عاد نيكلاس فولكروج، مهاجم منتخب ألمانيا، إلى تدريبات الفريق استعدادًا لمباراة اليابان المقرر لها يوم الأربعاء في كأس العالم 2022، بعد غيابه عن التدريبات لشعوره ببعض الآلام في وقت سابق.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن عودة صاحب هدف فوز ألمانيا الوحيد على عمان في المباراة الودية الأخيرة أكملت صفوف المانشافت قبل المباراة الافتتاحية للفريق في البطولة، خصوصًا مع عودة أنطونيو روديجر، وتوماس مولر.

الدنمارك ترد على إنفانتينو

انتقد بيتر مولر، مدير الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، تصريحات جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي "فيفا"، التي أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم.

وقال مولر، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، "عندما رأيت رئيس فيفا صُدمت. وفي تلك اللحظة كنت أشعر بالخزي لكوني جزء من هذا الحدث".

وكان إنفانتينو اتهم الدول الغربية بالـ"نفاق" وهاجم الانتقادات الموجهة لقطر، البلد المضيف لكأس العالم.

بطل الافتتاح جاهز لموقعة هولندا

قال جوستافو ألفارو، مدرب منتخب الإكوادور، إن إينير فالنسيا، مهاجم الفريق سيكون جاهزا لمواجهة هولندا في كأس العالم 2022، بعدما أثار القلق بخروجه مصابًا من مباراة قطر.

وكان إينير فالنسيا نصب نفسه بطلا لمباراة افتتاح البطولة ضد قطر، بعدما سجل هدفي فوز منتخب بلاده.

وصرح ألفارو "إنه الهداف التاريخي للمنتخب، وهو يمر بمرحلة صعبة وقد أثيرت عدة مرات تساؤلات بشأنه في الإكوادور، لقد تمكن من التسجيل وهذا يعني الكثير بالنسبة له، لقد تعرض أربعة أو خمسة لاعبين لبعض الكدمات لكنها ليست خطيرة، إينير سيلعب أمام هولندا ولا يوجد شك في ذلك".

ميسي جاهز لمواجهة السعودية

سيكون ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، جاهزا لمواجهة السعودية في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022.

وبعد يومين من الشكوك حول جاهزيته، أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية نقلا عن مصادر أرجنتينية مشاركة ميسي في تدريبات منتخب الأرجنتين بشكل طبيعي مع زملائه.

مونديال بلا كرة ذهبية

سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على غياب كريم بنزيما، نجم هجوم منتخب فرنسا المتوج بالكرة الذهبية هذا العام، عن النسخة الحالية من المونديال للإصابة.

وستكون هذه هي النسخة الأولى من كأس العالم التي تشهد غياب الفائز بالكرة الذهبية منذ 44 عاما.

ماجواير يبدأ أساسيا أمام إيران

قرر جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، الدفع بلاعبه هاري ماجواير في التشكيل الأساسي لمواجهة إيران في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

وبحسب ما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن ماجواير سيكون أحد ثنائي قلب الدفاع في خطة (4-3-3) التي سيعتمد عليها ماجواير أمام إيران، على الرغم من أنه شارك أساسيا في مباراة واحدة مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

حلم تحول إلى كابوس

ألقت شبكة "بي بي سي" الضوء على سقوط منتخب قطر، صاحب الضيافة، أمام الإكوادور بثنائية دون رد في المباراة الافتتاحية لمونديال 2022.

وأشارت الشبكة في تقريرها إلى أن الجمهور القطري سيرغب في نسيان أول 90 دقيقة في تاريخ بلادهم بالمونديال، وأن الأحلام الوردية والبداية المتفائلة بمشاركة تاريخية، سرعان ما تبددت وتحولت إلى كابوس.

شارك في مسابقة يلا كورة لتوقعات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن