لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

"ارفع رأسك".. السعودية تغفر خطأ المالكي في كأس العالم (فيديو)

عبد الإله المالكي

عبد الإله المالكي متأثرًا بعد خسارة السعودية أمام بولندا

"نفوز معًا، ونخسر معًا".. هكذا بدأ المدير الفني هيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودية، حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد الخسارة (2-0) على يد بولندا، اليوم السبت، في مباراة جمعت بين الطرفين، على ملعب استاد المدينة التعليمية، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم.

الأخضر السعودي بعدما حقق الفوز المستحيل (2-1) على المنتخب الأرجنتيني، فشل في الصمود أمام رفاق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ليخسر بهدفين نظيفين.

السعودية تغفر خطأ المالكي في كأس العالم

توقف بحث المنتخب السعودي عن هدف التعادل، في الدقيقة 82، بعدما أضاف المهاجم روبرت ليفاندوفسكي، ثاني أهداف بولندا، إثر خطأ من اللاعب عبد الإله المالكي، الذي ظهر متأثرًا بشدة، بعد صافرة النهاية التي أطلقها الحكم البرازيلي ويلتون سامابيو.

شاهد خطأ عبد الإله المالكي في هدف ليفاندوفسكي أمام السعودية.. من هنا

الخطأ الذي ارتكبه عبد الإله المالكي، ربما لن ينجح في تصحيحه أو تعويضه أمام المكسيك، بعد تأكد غياب صاحب الـ28 عامًا، إثر إيقافه، بسبب الحصول على بطاقتين صفراويين أمام الأرجنتين وبولندا على الترتيب. 

وأقدم المدرب الفرنسي هيرفي رينارد على "تقبيل" رأس عبد الإله المالكي، بعد هذا الخطأ الفادح أمام ليفاندوفسكي، كما قال في المؤتمر الصحفي: "أخطأ اللاعب في الهدف الثاني.. لكنني أبني فريقًا، لذا لا بد من دعم جميع اللاعبين".

الدعم السعودي لم يتوقف، بعدما تداول رواد مع موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مقطع فيديو من غرفة ملابس الأخضر، ظهر فيه الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، مع عبد الإله المالكي، يحاول مواساته: "ارفع رأسك يا بطل".

الجماهير عادةً ما تصب غضبها على اللاعبين الذين يتسببون في خسارة منتخب بلادهم في كأس العالم، إذ سبق أن تلقى البعض، رسائل تهديدات صريحة، وما إلى ذلك من ردود أفعال غاضبة.

المالكي الذي يشارك مع المنتخب السعودي، للمرة الأولى، منذ إصابته بـ"قطع في الرباط الصليبي"، في فبراير 2022، تلقى دعمًا جماهيريًا غير مسبوق، بعد الخطأ الذي اقترفه أمام بولندا.. ليبدو أن السعودية بالفعل، غفرت خطأ المالكي التاريخي في كأس العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن