لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

مدرب المكسيك: لا أستهين بأداء السعودية.. ويجب علينا الفوز بنتيجة كبيرة

مدرب المكسيك

تاتا مارتينو

أكد خيراردو مارتينو المدير الفني لمنتخب المكسيك، أنه لا يستهين بأداء منتخب السعودية، مشيراً إلى أن المنتخب المكسيكي يجب عليه الفوز بنتيجة كبيرة.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المكسيكي بنظيره السعودي، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2022.

وقال مارتينو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "سيكون هناك الكثير من المشجعين بالطبع، لكن لدينا عدد لا بأس منه، نريد اللعب والخروج برأس مرفوع".

وأضاف: "يجب علينا الفوز غداً وبنتيجة كبيرة، بغض النظر عن نتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا".

وأكمل مدرب المكسيك عن عدم تسجيل لاعبي المنتخب المكسيكي الأهداف حتى الآن: "بالطبع هو موقف حرج، نحتاج للكثير من الأهداف غداً".

وواصل: "نحن بحاجة ماسة للأهداف، سنرى ماذا سنفعل غداً أمام السعودية، وطريقة لعبنا في المباراة بالتأكيد تدربنا عليها، أنا أدرب المكسيك منذ 4 سنوات".

وتابع: "نتيجة السعودية أمام الأرجنتين مذهلة، يلعبون بطريقة رائعة، يغلقون المساحات، لديهم وتيرة عالية وجهد بدني، كانت 90 دقيقة لعب فيها المنتخب السعودي بامتياز".

وأضاف مارتينو: "أحترم السعودية ولا أستهين بأدائهم، وأيضاً لا أشعر بالخوف بمواجهتهم لأننا نلعب مباريات عديدة بتنافس عالي".

واختتم مدرب المكسيك: "السعودية لعبت بشراسة أمام بولندا بالشوط الأول وأيضاً أضاعوا ركلة جزاء، والأهداف التي تلقتها السعودية من استثناءات".

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

توقع المنتخب الفائز بكأس العالم لتربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن